المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

غابة الكوكب الأخضر الاستوائية - ذا جرين بلانيت في دبي

الكوكب الأخضر هو أول قبة بيولوجية في المنطقة تضم عالم ساحر غاية في التميز لغابة استوائية ذات تنوع بيولوجي غني لأكثر من 3000 نبات وحيوان. 

يوفر النظام البيئي المغلق الموجود للزائرين رحلة استكشافية إلى المناطق المدارية للتعرف على باقة متنوعة ونادرة من الكائنات الحية وهي تعيش بحرية في بيئة تحاكي بيئتها الأصلية. 


يحتوي هذا المكان الفريد على 4 طوابق تتيح فرصة رائعة للتفاعل بين الزائر مع أنواع متعددة من النباتات والحيوانات التي تشمل الزواحف والأسماك والحشرات مما يجعل المكان وجهة رائعة للزوار من جميع الأعمار ومنشأة تعليمية وترفيهية مثالية لكل أفراد العائلة.

ينتمي مشروع "الكوكب الأخضر" إلى شركة ميراس القابضة Meraas التي تتخذ من دبي مقراً لها ، تبلغ مساحة هذه "القبة البيولوجية" 900 متر مربع وقد تم افتتاحها في سيبتمبر 2016 م.


إضافة إلى هذه الغابات الاستوائية ستجد هنا أيضا أكبر شجرة داخلية في العالم يبلغ طولها 25م.

ذا جرين بلانيت The Green Planet أو بالعربية الكوكب الأخضر يقع في مجمع سيتي ووك City Walk في إمارة دبي، ويضم كما قلنا سابقا محيطاً حيوياً متكاملاً، إذ تغطي مظلة من أوراق الأشجار الكثيفة النباتات الأرضية، مشكّلةً موطناً طبيعياً للعديد من الكائنات الحية. 


يوفر المشروع عدداً من وسائل العرض والتوضيح التي تتيح للزوار استكشاف أسرار وخفايا هذا النظام البيئي العجيب. زيارتك لهذا المكان هي فعلا تجربة خاصة وممتعة وستتيح لك ولعائلتك الكثير إمكانية قضاء وقت جميل و التعرف على الكثير من المعلومات القيمة.

الموقع الالكتروني: هنا.

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق