المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

السياحة في بيرغامو شمال إيطاليا

بيرغامو Bergamo هي مدينة صغيرة في لومبارديا في إيطاليا. يبلغ عدد سكانها 120.000 نسمة. تقع بين ميلان Milan وبحيرة كومو Lake Como
تتميز بيرغامو بتاريخ غني كما أن عمارتها في الغالب تتكون من ثلاث مستويات. تنقسم مدينة بيرغامو إلى مركزين ، الأقدم تسمى città alta، والأحدث وتسمى città bassa
في المدينة ما يستحق الزيارة لذا إن وجدت نفسك في شمال إيطاليا ، فننصحك بالتوقف لفترة قصيرة في بيرغامو!

خذ نزهة على طول الأسوار الفينيسية

تم بناء الجدران الفينيسية في القرن السادس عشر من قبل جمهورية البندقية ، عندما كانت بيرغامو تنتمي إلى تلك الدولة. أصبحت اليوم هذه الاسوار علامة البلدة القديمة ، وتسمى أيضا الوسط التاريخي العلوي ، و città alta.
هدف البناء كان من أجل حماية المدينة من جمهورية ميلانو وفرنسا. في الوقت الحاضر تعتبر الجدران هي رمز لتاريخ بيرجامو الغني.

استكشف كل ركن من بيازا فيكيا Piazza Vecchia

تقع ساحة فيكيا في وسط بيرغامو النابض بالحياة. لا نبالغ عندما نقول أن جميع المباني والآثار هنا ذات أهمية كبيرة ، فضلا عن المقاهي الرائعة و البوتيكات المميزة، لذا فيمكنك هنا فعلا تستهلك يومك كله. 
يمكنك مثلا زيارة قصر Palazzo dell Ragione الذي يعود تاريخه إلى القرن الثاني عشر ، والذي تم تزيين أقواسه بتماثيل الحيوانات الفريدة ، أو النافورة المركزية ذات أربع منحوتات من الأسود. لا تنسى هنا أخيرا أن تتذوق الآيس كريم في Caffé del Tasso ، الذي يعتبر أفضل مكان في البلدة بحسب السكان المحليين.

استمتع بالطبيعة في أورتو بوتانيكو Orto Botanico

تعد الحديقة النباتية الجميلة في بيرغامو جزءًا من متحف العلوم الطبيعية. كانت هذه المساحة الطبيعية تستخدم فقط لزرع وعرض النباتات المحلية لكنها اليوم تحتضن بعض الأنواع الأجنبية والغريبة. تعتبر أورتو بوتانيكو من أرقى المساحات الخضراء في المدينة ، والتي تشتهر بمناظرها الطبيعية الساحرة وهضابها الجميلة.

اذهب للتسوق عبر Via XX Settembre

إذا كنت تحب التسوق والمحيط الأكثر حداثة ، لا تقلق فسوف سيوفر لك città bassa ، المركز الأقل شهرة في المدينة ، مجموعة متنوعة من المقاهي النابضة بالحياة والبوتيكات والمحلات التجارية. 
يعد Via XX Settembre أكثر الشوارع سحراً وازدحاما في الجزء الحديث من بيرغامو. إن كنت مهتما بالروايات الايطالية فلا تفوت زيارة Feltrinelli ، وهي مكتبة عالمية كبيرة حيث يمكنك العثور على أي صنف من الروايات الإيطالية سواء المعاصرة أو الكلاسيكية العالمية.

اذهب إلى La Rocca di San Vigilio

تقع قلعة San Vigilio على التل الذي يحمل نفس الاسم ، في الجزء الشمالي من مدينة بيرغامو العليا.
ستوفر لك هذه البانوراما الرائعة أفضل إطلالة على بيرغامو وما وراءها حيث العديد من سلاسل الجبال والمدن المجاورة. للوصول إلى هناك ، يجب أن تصعد التلفريك الصغير الذي يسمى funicolare حيث سوف يستغرق منك الوصول إلى منطقة بانوراما سان فيجيليو حوالي ثلاث دقائق فقط.


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق