المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

السياحة في مدينة هالشتات النمساوية

حتى القرن التاسع عشر ، كانت بلدة هالشتات Hallstatt النمساوية الجميلة ، التي تطل على بحيرة تحمل نفس الاسم، لا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق القوارب أو الجبال. 
إنها اليوم مقصد سياحي شهير وموقعًا للتراث العالمي لليونسكو ، ولا عجب في ذلك فهي مدينة ساحرة على ضفاف البحيرة تضم عوامل جذب طبيعية خلابة تنال إعجاب واستحسان كل زوارها.

ساحة السوق Market Square

تقع ساحة السوق في وسط مدينة هالستات وهي نقطة الجذب الرئيسية هناك. تضم تمثالًا للثالوث المقدس وتحيط بها المباني الجميلة. تجد هنا المطاعم والمقاهي والفنادق ومجموعة من محلات بيع التذكارات. على مدار العام ، هناك أحداث مختلفة ، مثل موكب كوربوس كريستي التقليدي في الربيع ، والحفلات الموسيقية المختلفة ، وسوق عيد الميلاد في الشتاء.

منجم الملح في هالشتات Hallstatt Salt Mine

هناك بعض الدلائل التي تخبرنا أن منجم الملح في هالشتات كان نشطًا بالفعل في القرن الخامس عشر ، مما يجعله الأقدم في العالم. تم استخدام منجم الملح حتى الأزمنة الحديثة ، ولأكثر من 300 سنة (من 1600 إلى 1960) حيث كان الموقع الأكثر أهمية للتعدين في المنطقة. في نهاية المطاف ، أصبح هذا المكان موقعا سياحيا يظهر تاريخ التعدين وحياة عمال المناجم.
العنوان: Ramsaustrasse 3, Bad Dürrnberg, Upper Austria, Austria

بحيرة هالشتات Lake Hallstatt

تربط بحيرة هالشتات ثلاث مدن صغيرة وهي Obertraun و Bad Goisern و Hallstatt. يبلغ عمقها حوالي 125 مترا وكانت أهم طريق لنقل الملح.
اليوم ، يأتي الزوار للاستمتاع بالبحيرة وزيارة الجبال القريبة ، وكذلك السباحة في مياهها الصافية ، أو القيام برحلة على متن قارب لاكتشاف المزيد عن تاريخ مدينة هالشتات وضواحيها.

داتشستين سكاي ووك Dachstein Skywalk

يقع هذا skywalk في منتجع النمسا العليا للتزلج في جبال داتشستين ، على ارتفاع حوالي 2700 متر. في الأيام الصافية يمكن رؤية النمسا وسلوفينيا وجمهورية التشيك. 
إلى جانب منصة العرض هذه ، توجد منصة مسطحة مصنوعة بالكامل من الزجاج ، والتي تعد جزءًا من أعلى جسر معلق في النمسا.
العنوان: Salzbergstrasse 21, Hallstatt, Upper Austria, Austria 

متحف هالشتات Museum Hallstatt

افتتح المتحف في عام 1888 من أجل عرض الاكتشافات الأثرية الخاصة بالمدينة، والتي تم العثور عليها في السنوات السابقة. يمكن للزوار تعلم كل شيء عن تاريخ هذا المكان الجميل في المتحف ، بدءا من العصر الحجري والسفر عبر آلاف السنين من التاريخ حتى الوقت الحاضر. من المقتنيات المعروضة هنا هي الاكتشافات من مناجم الملح المحلية (الأقدم في العالم).


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق