المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أفضل الهدايا التذكارية من اسبانيا - السياحة في اسبانيا

إذا كنت تفكر في رحلة إلى إسبانيا الغنية بالكنوز الثقافية والوفيرة بالمقتنيات المميزة التي لا تراها إلا في تلك البلاد ، فلابد أنك في حيرة من أمرك بما يتعلق بموضوع الهدايا التذكارية التي ستجلبها معك للأهل والأصدقاء.

لا تقلق .. لقد جمعنا لك في هذا الموضوع باقة من المقترحات التي ستفيدك حتما في اختيار التذكارات الأكثر جاذبية وصلة بثقافة هذا البلاد وحضارته.

صنجات رقصة الفلامنكو Castañuelas

إن نظرت عن كثب سترى أن هذا الشيء الذي يستخدم في رقصة الفلامنكو ليصدر الإيقاعات المختلفة يشبه إلى حد كبير زوج من الكستناء ومن هنا نعرف كيف حصل على أسمه Castañuelas (الكلمة الإسبانية للكستناء).

المروحة Fan

يمكن أن يكون هذا التذكار مفيدًا في عطلتك في اسبانيا، ذلك لأن إحدى الطرق للتغلب على الحرارة العالية تكمن في استخدام تلك المروحة ! يمكنك الجلوس في أي مقهى خلال أشهر الصيف ومشاهدة كيف السيدات الإسبانيات لا يستغنون عن هذا الاختراع البسيط نهائيا !

فستان فلامنكو Flamenco dress

وهو فعلا من التذكارات المميزة والمنتشرة على نطاق واسع في كافة أنحاء البلاد. في المعارض والمهرجانات يتم ارتداءه من قبل الاسبانيات صغارا وكبارا لكونه جزء لا يتجزء من ثقافة البلاد.

زيت الزيتون Olive oil

ليس البرتقال هو الفاكهة الوحيدة في أسبانيا. فهذه البلاد بشكل عام هي أرض خصبة لأشجار الزيتون مما جعل إسبانيا واحدة من الأماكن الرائدة المنتجة لزيت الزيتون في العالم. إذا كنت تشتري من السوبرماركت ، فابحث عن الإصدار المسمى (smooth) الأفضل والأكثر تكلفة.

الجبن Cheese

أحد أشهر أنواع التاباس هو طبق من شرائح الجبن، فالسفر إلى جزر الكناري مثلا لا يكتمل دون تذوق جبن Guía الشهير. إن كنت في عطلة في أحد المنازل الريفية في أستورياس أو غاليسيا فستكون أمام فرصة رائعة لتذوق أصناف مختلفة من الجبن حيث يتم إنتاج نسبة كبيرة من أفضل الأنواع في هذه المناطق الشمالية من إسبانيا.

الفخار والخزف Pottery

تشتهر المنطقة الواقعة في أقصى جنوب اسبانيا بشكل خاص بالفخار المزخرف والملون بشكل جميل نابض بالحياة. تتوفر هذه الفخارات في الأسواق المنتشرة في جميع أنحاء المنطقة وفي محلات بيع التذكارات ، وتتراوح القطع من منافض السجائر الصغيرة والمزهريات إلى أطباق أكبر وأواني زهور وتعتبر هذه أجمل الهدايا التذكارية من اسبانيا.


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق