المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

مدن مميزة لقضاء شهر نوفمبر - تشرين الثاني في اسبانيا

تعد إسبانيا وجهة شهيرة لقضاء العطلات على مدار العام ، ولكن هناك شيء مميز يتعلق بالزيارة في شهر نوفمبر. حيث بعد أن تضاءلت حشود الصيف ، بإمكانك الآن أن تكشف خلال أشهر الشتاء بشكل أعمق ثقافة وتاريخ البلاد.

غرناطة Granada

بعد أن تراجعت حشود السياح بوسعك الآن الاستمتاع بزيارة المعالم السياحية في المدينة بهدوء وانسجام تام. المدينة غنية بالثقافة والتاريخ ، وبالطبلع لا يمكن لأحد زيارة غرناطة دون زيارة قصر الحمراء المذهل ، الذي يطل على المدينة مع خلفية على جبال سييرا نيفادا. 
يمكن استكشاف غرناطة بسهولة سيراً على الأقدام ، والتجول في الأحياء المختلفة مثل الشوارع المرصوفة بالحصى في الباييسين Albaicin أو رياليخو Realejo لتجربة المزيج الفريد والتأثيرات من الثقافة المغاربية والكاثوليكية واليهودية والغجرية في المدينة.

مالقة Málaga

تقع على كوستا ديل سول  the Costa del Sol، العديد من الناس يربطون مالقة بشواطئها الرملية. ولكن عندما ينتهي فصل الصيف ، فإن شهر نوفمبر هو وقت خاص للاستمتاع بدرجات الحرارة اللطيفة المثالية للتجول واستكشاف العروض الثقافية للمدينة. 
في قلب التاريخ الأندلسي ، استكشف قلعة Gibralfaro ، وهي قلعة مغاربية مع مناظر لا تضاهى تطل على المدينة وكذلك على Teatro Romano ، أقدم نصب تذكاري في المدينة.
قم بزيارة أحد المتاحف العديدة في مالقة ، تجول في الشوارع الخلابة واستمتع بتجربة تسوق فريدة في المحلات التجارية في كالي لاريوس Calle Larios أو اجلس في أحد مقاهي ساحة لا ميرسيد plaza La Merced وتمتع بثقافة التاباس في المدينة.

تينيريفي Tenerife

بعد عودت جحافل السائحين إلى ديارهم ، يعد شهر نوفمبر واحد من أفضل الأوقات لزيارة تينيريفي. يُمكنكم الاسترخاء على أحد الشواطئ المذهلة في تينيريفي أو الاستمتاع بأنواع أكثر ميلاً للمغامرة ، والمشي لمسافات طويلة حول جبل تيد Mount Teide، أعلى جبل في إسبانيا.
لا تفوتوا مهرجان سان أندريس San Andres festival الشهير في تينيريفي والذي يقام في بويرتو دي لا كروز  Puerto de La Cruz في نهاية شهر نوفمبر. هذا المهرجان هو احتفال حيوي بموسم العنب السنوي للمدينة !

مدريد Madrid

مدريد هي الوجهة المثالية لقضاء عطلة في إسبانيا في نوفمبر. العاصمة توفر باقة مميزة من المتاحف والمعارض الفنية والآثار والحدائق العامة. استمتع بتجربة رومانسية في مدريد وتجول في حديقة El Retiro الساحرة والتي تتمتع بألوان وأجواء خاصة في هذا الوقت من العام.
لأولئك الذين يرغبون في تجربة شيء مختلف قليلاً، يمكن حضور مهرجان الجاز السنوي في مدريد والذي يمتد من 2 إلى 30 نوفمبر. يمنحك هذا الحدث المرموق الفرصة لمشاهدة فنانين الجاز المشهورين وكذلك تجربة الثقافة والطعام الإسباني.

برشلونة Barcelona

باعتبارها عاصمة عالمية لمنطقة كاتالونيا ، تعد برشلونة مركزًا للفن والعمارة في إسبانيا. واحدة من أفضل الأوقات للبقاء في مدينة برشلونة هي نوفمبر ، حيث يمكنك استكشاف أهم مناطق الجذب السياحي والمتاحف دون الاضطرار للانتظار لفترات طويلة بسبب حشود الصيف.
تمتع بالأعمال الفنية الحيوية لغاودي مثل Casa Battló وبالطبع أشهر نصب في برشلونة ، The Sagrada Familia.
تجول في الأحياء المختلفة في برشلونة ، كل منها يقدم مزيجًا فريدًا من الهياكل المعمارية ، مثل Barri Gotic حيث تتميز الشوارع والساحات الطويلة بسحر خاص ، وعلى وجه الخصوص ساحة Plaça Reial التي تزخر بالبارات والمقاهي والمطاعم الصاخبة.




قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق