المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

5 مدن مذهلة من القرون الوسطى في جبال الألب

فريبورغ Fribourg

فريبورغ هي صورة مصغرة للانقسامات اللغوية في سويسرا حيث يقطع نهر ساين Saane المدينة إلى قسمين ، أحدهما يتحدث الفرنسية ، والآخر اللغة السويسرية (لهجة سويسرا الألمانية) لذا ستسمع هنا كلتا اللغتين تسيران في المدينة.
تمثل فريبورغ العصور الوسطى إلى حد كبير ، فهي تتمتع بواجهات قوطية تعود إلى القرن الخامس عشر إضافة إلى كونها تحتضن مجموعة رائعة من الممرات الضيقة المرصوفة بالحصى. 
المعلم الأكثر شهرة هو كاتدرائية القديس نيكولاس (بنيت ما بين عامي 1283 و 1490) وتعرف ببرجها الذي يبلغ طوله 243 قدمًا - يمكنك تسلق خطواته الـ 368 للحصول على مناظر ممتازة على البلدة القديمة ، والمناطق الريفية المحيطة بها و على جبال الألب.
بما أن فريبورغ مدينة طلابية بامتياز لذا فستجد مقاهيها الرائعة مكتظة دوما مثل مقهى Belvedere ذو الاطلالة الجبلية الخلابة.

إنسبروك Innsbruck 

تقع مدينة إنسبروك الجامعية الحيوية في وسط جبال الألب مباشرةً ، بين قمم سلسلة جبال Nordkette على أحد الجوانب و الوجهة المعروفة للتزلج Bergisel من جهة أخرى. 
المدينة القديمة من إنسبروك هي عبارة عن ممرات ضيقة متشابكة تمتد حتى البلازا التي تعود إلى العصور الوسطى ، والتي تشتهر بما يسمى "جولدن روف Golden Roof" ، وهي عبارة عن شرفات مزخرفة تعود إلى القرن الخامس عشر تم تتويجها بـ 2,657 قطعة من النحاس المغطى بالذهب.
هنا يمكنك أخذ قطار Hungerberg الجبلي المائل ، وركوب التلفريك حتى قمة Hafelekar التي يبلغ ارتفاعها 7500 قدم. إنها رحلة سريعة حيث أنك ستصل إلى القمة خلال 20 دقيقة وعند الوصول سيكون بإمكانك أن تستمتع بمناظر رائعة لحديقة كرويندل ألباين البرية Karwendel Alpine Park.
بالعودة إلى المدينة ، يمكنك الوصول إلى Stiftskeller لتذوق مأكولات تيرول التقليدية أو الاستمتاع في أحد متاجر الحلويات وتذوق شريحة من فطيرة التفاح (تدعى Munding وهي حلوى مشهورة في المدينة منذ عام 1803).

ريغنسبورغ Regensburg

على غرار غيرها من المدن التاريخية في ألمانيا ، المدينة القديمة من رينغسبورغ والمسجلة من قبل اليونسكو مليئة بالهياكل التي تعود إلى القرون الوسطى ، ومعظم مبانيها محفوظة حتى الآن بشكل رسمي ومحمية من التغيير. 
حتى إذا أراد السكان إعادة طلاء منزل ، على سبيل المثال ، يجب أن يتطابق لونه مع تلك المستخدمة في الماضي. 
تعد رينغسبورغ مدينة كبيرة تضم أكثر من 140 ألف نسمة وهي موطناً لجامعة ، مما يعني وجود أجواء مرحة هنا ، ومزيج رائع من المطاعم والمقاهي القديمة والحديثة.
تقع المدينة مباشرة على نهر الدانوب ، حيث تجد واحدة من أشهر معالمها ، وهو الجسر الحجري المخصص للمشاة والذي يعود تاريخه إلى القرن الثاني عشر. 
لكن أهم مناطق الجذب في المدينة هما البرجين اللذين يحتلان قمة كاتدرائية سانت بيتر St Peter، واحدة من الكاتدرائيات القوطية الأكثر إثارة للإعجاب في بافاريا. تحتوي جدرانه على أكوام من الزجاج الملون الذي يعود إلى القرن الرابع عشر!

كوفشتاين Kufstein

تقع كوفشتاين بين جبال الألب البافارية والتيرولية ، موقعها في الأراضي الحدودية يدل على حقيقة أن ألمانيا والنمسا قد امتلاكتاها في أوقات مختلفة خلال القرون العديدة الماضية. في عام 1814 تم تسليمها إلى النمسا وأصبحت بذلك جزء رسمي من الأراضي النمساوية.
تتوج المدينة من قبل قلعة كوفشتاين العظيمة (التي يرجع تاريخها إلى ما لا يقل عن عام 1205) ، إنها تجلس بفخر على تلة فوق المدينة ويتم الوصول إليها بشكل أفضل عبر القطار الجبلي المائل. إن كانت زيارتك في أغسطس ، تأكد من الاطلاع على جدول الفعاليات الذي يتستضيفه القلعة في الهواء الطلق.

روتنبورغ أوب در تاوبر Rothenburg ob der Tauber


روتنبورغ أوب در تاوبر هي واحدة من أفضل مدن القرون الوسطى في ألمانيا. إنها تبدو وكأنها لوحة فنية من منازل نصف خشبية ومتعددة الألوان تتكئ على بعضها البعض ، جنبا إلى جنب على طول الممرات المرصوفة ؛ معظم النوافذ مؤطرة بأواني زهور ملونة ؛ والأبراج النحيفة والبقايا الرائعة من أسوار المدينة موجودة في كل مكان.

بالنسبة للزائر في المدينة لأول مرة، قم بالسير على طول الأسوار التي تحيط بالبلدة عبر Plönlein (الميدان الصغير) ، حيث تجد مجموعة من المنازل القديمة والأبراج الحجرية في واحد من أكثر الأماكن رقيًا في المدينة ومن هناك دع أقدامك تأخذك حيث تشاء فكل ما حولك جميل!



قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق