المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

برلين مع الأطفال - خمسة نشاطات سياحية لزيارة برلين مع الأطفال


زيارة ساحة Kollwitzplatz

تقع في قلب برينزلاوير بيرغ Prenzlauer Berg، وهي وجهة الأطفال الأولى في برلين. فهنا ستجد واحدة من أكبر وأفضل الملاعب المخصصة للأطفال والتي تتيح لعب خشبية رائعة على شكل الخضروات العملاقة والحدائق المورقة ، وطاولة بينغ بونغ دائمة الحضور.
يمكنك أيضًا الاسترخاء في أحد المقاهي العديدة الصديقة للعائلة أو تجربة محلات الآيس كريم. إذا جئت إلى هنا يوم الأربعاء أو صباح السبت ، فقم بتجربة عينات من المنتجات العضوية في Ökomarkt ، وهو سوق المزارعين المحليين.

زيارة حديقة حيوانات برلين Berlin Zoo

تعتبر زيارة حديقة حيوان برلين هي النشاط المثالي لجميع أفراد الأسرة. إنها أقدم حديقة حيوان في ألمانيا وتفخر بتقديم أكبر عدد من الأنواع في العالم.
من أبرز معالم الحديقة هو حوض أسماك ، حيث يمكنك مشاهدة فرس النهر والأسماك المنوعة والعديد من الكائنات البحرية الأخرى.
نصيحة: يمكن للزوار شراء تذاكر تجمع بين حديقة حيوان برلين وكذلك حديقة حيوان برلين الشرقية السابقة Tierpark!

حديقة الحيوان Tiergarten


هي أكبر حديقة في برلين ومكان رائع لأطفالك حيث تمكنهم من التجول بحرية ضمن أكثر من 600 فدانا. هنا يمكنك استئجار قارب مجداف على البحيرة ، وعبور الكثير من الجسور الخفية ، والمشي ضمن مسارات متضخمة.

للحصول على واحدة من أفضل وجهات النظر في المدينة أصعدوا إلى أعلى درجات سلالم Victory Column وتمتعوا بعد ذلك بالاستمتاع والاسترخاء في واحدة من أفضل المقاهي في برلين Café am Neuen See.

المتحف الألماني للتكنولوجيا German Museum for Technology

وهو خيار مثالي خصوصا في يوم ممطر وفي كل الأحوال لا تجعل زيارة هذا المكان تفوتك. فهنا سيشعر أطفالك بالإثارة بفضل 14 قسم لكل منهم معروضاته المختلفة.
يضم المتحف قاطرات وطائرات ومحركات وسفن وأكثر من ذلك بكثير. يقدم ﮐل ﻗﺳم ﺗﻘرﯾﺑًﺎ ﻧﺷﺎطﺎت ﻣرﺗﺑطﺔ ﺑﺎﻷﺳرة هذا ويتيح المتحف جولة صوتية مثيرة للاهتمام مصممة خصيصًا للأطفال (باللغة الإنجليزية أيضًا).

جولة في المصانع الألمانية القريبة

اصطحب أطفالك في جولة ترفيهية تعليمية وراء الكواليس ليتعرفوا على كيفية سير العملية الانتاجية وليروا بأنفسهم مثلا كيفية صنع السيارات الألمانية أو الشوكولاته أو قطع الجيليه الصغيرة أو حتى الملابس. 
تفتح العديد من المصانع في ألمانيا أبوابها للزوار وتقدم لهم نظرة على كيفية صنع منتجاتهم من البداية إلى النهاية في رحلة تشويقية ممتعة بالنسبة للصغار والكبار.
قبل الذهاب في واحدة من جولات المصانع تأكد من الاتصال مسبقاً واسأل عن الحجوزات والجولات باللغة الإنجليزية. ولا تنسَ الاطلاع على متاجر المصنع بعد ذلك ، حيث يمكنك الحصول على صفقات رائعة.


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق