المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أفضل خمسة مدن عليك زيارتها في الهند - السياحة في الهند

الهند بلد واسع ومدهش ومتنوع. مدنه الرائعة تشهد على التقاليد والثقافة التي تشتهر بها البلاد على مستوى العالم.

إن كنت تبحث عن وجهة سفر استثنائية فسارع بالحجز إلى الهند كي تتمكن من الاطلاع على هذه البلاد الساحرة ذات المناظر الطبيعية الخلابة والثقافة المميزة.

دلهي Delhi

تشهد دلهي مزيجًا من التاريخ والحداثة معا. لقد اكتسبت العاصمة الهندية منذ فترة طويلة سمعة بأنها مزدحمة بالحياة وبكونها مكان يلتقي فيه الماضي بالمستقبل. 
على الرغم من شوارعها المزدحمة ، وأسواقها المليئة ومحطات القطار المكتظة، دلهي لديها الكثير لتقدمه من أجل زوارها.
المزيج المذهل من الناس والثقافة يوفر عامل جذب مغري للكثير من الزوار. قم بزيارة القلعة الحمراء Red Fort التي تعود إلى القرن السابع عشر واذهب بالتوك توك إلى مسجد جاما Delhi’s Jaam Masjid في دلهي ، حيث يمكنك الاستمتاع بالأجواء الهادئة والابتسامات الترحيبية. كي تحظى باطلالات رائعة على المدينة اصعد إلى أعلى برج المسجد مقابل رسوم رمزية.

جايبور Jaipur 

المدينة الوردية من جايبور هي عاصمة ولاية راجاستان Rajasthan ، حيث يمكنك العثور على قلعة Amber Fort الجميلة ، وهي مجمع مذهل يقع في جانب التل المطل على البحيرة.
تقع هذه القلعة الضخمة خارج المدينة مباشرةً ، وقد بنيت في عام 1592 ، خدمت كقصر لبعض الوقت ولكنها الآن منطقة جذب سياحي مثيرة للإعجاب. تأكد من القيام برحلة إلى قصر المدينة الفخم ذو الساحات والحدائق المذهلة ، بالإضافة إلى قصر الرياح المثير للدهشة Palace of Winds.

مومباي Mumbai 

تشتهر مدينة مومباي بكونها مدينة التناقضات - حيث تجد فيها الأحياء الفقيرة وكذلك ناطحات السحاب المرتفعة إلى السماء. يخلق هذا المزيج الغريب وغير العادي من الأغنياء والفقراء مدينة تسعى جاهدة لتحريك الهند إلى الأمام - يجب أن تستكشف هذه المدينة الأكثر كثافة سكانية في الهند.
تعد مومباي مركز للثقافة والأزياء والغذاء والتمويل الإبداعي في الهند. بعد استكشافك للمدينة خذ رحلة إلى خارجها لبعض الوقت وقم بزيارة مجمع كهف Elephant Caves.

أجرا Agra 

لعل أهم معلم سياحي في أجرا هو تاج محل Taj Mahal ذلك البناء البديع والمثيرة للإعجاب. يقع على الضفة الجنوبية لنهر يامونا في أغرا ، يجذب تاج ملايين السياح سنوياً إلى المدينة.
بناها إمبراطور كنصب تذكاري باهظ لزوجته ، الرخام الأبيض من البازنجان هو شعار الرومانسية والحب والمغامرة. تعد أغرا نفسها مدينة صغيرة ومتواضعة تحتضن قلعة أغرا القديمة التي يعود تاريخها إلى العصر المغولي وتعتبر أيضا مكانًا جذابًا للزيارة.

بانجلور Bangalore

وهي مدينة التقنية العالية ومركز عالمي مزدهر للصناعة والطعام وكذلك الحدائق والمساحات المفتوحة. 
تقع بانجلور في جنوب الهند وقد برزت هذه المدينة النشيطة والديناميكية كمعقل ثقافي للتسوق ، والطعام ، والترفيه.
هنا يمكنك الاستمتاع بوجبات الغداء في أحد المقاهي العديدة المنتشرة في جميع أنحاء المدينة وكذلك المشي والتنزه في عدد كبير من الحداثق الجميلة- ولكن لا تنسى زيارة سوق Krishnarajendra لتذوق الطعام الهندي على أصوله.




قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق