المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أفضل رحلات اليوم الواحد خارج جنيف - السياحة في سويسرا

هناك العديد من العوامل السياحية التي تجذب السياح لزيارة سويسرا كالمطبخ السويسري والهندسة المعمارية الأنيقة ولكن لعل العامل الأهم هو أن سويسرا هي بلد الجمال الذي لا يضاهى.

تجمع مدنها الواسعة بين الخطوط ناطحات السحاب والهندسة المعمارية المعقدة للعالم القديم. أما بالنسبة لطعامها فهو متنوع  ولذيذ ومن أبرز ما تشتهر به البلاد من هذه الناحية هي أنها تقدم أفضل أنواع الشوكولاتة في العالم.

جنيف هي ثاني أكبر مدينة سويسة من حيث عدد السكان فضلا عن كونها مركزا دبلوماسيا عالميا. إنها جنة المصطافين ومدينة سياحية بامتياز،  في هذا الموضوع ستتعرف على أفضل الرحلات اليومية التي يمكنك القيام بها انطلاقا من جنيف:

آنيسي Annecy

غالباً ما تلفب بمدينة البندقية في جبال الألب ، البلدة القديمة أنيسي هي مكان مثالي للاستكشاف في النهار.
تقع على بعد 45 دقيقة فقط من جنيف ، إنها تطل بشكل جميل على نهر Thiou وتتمتع بأهمية ثقافية بالغة.
إنها تحتضن الكثير من الكنائس وأسواق السلع المستعملة وكذلك باقة منوعة من المقاهي ذات الاطلالات الجميلة على المعالم التاريخية المحيطة وبالطبع على الجبال الساحرة التي تطوق المكان.

شاموني Chamonix

لطالما كان منتجع Chamonix في جبال الألب مكانًا مفضلًا بين السياح ، ففي عام 1924 استضافت القرية أول دورة للألعاب الأولمبية الشتوية وقد تم ضمان شعبيتها منذ ذلك الحين.
يوفر الوادي القريب خيارات رائعة لكل أنواع الرياضات الثلجية ، في حين أن القرية نفسها لديها الكثير لتسلية الزوار من التسوق الممتاز إلى المطاعم البوتيك.
يمكنك ركوب عربات التلفريك للوصول إلى الجبال ، أو ببساطة الاستمتاع بمنظر جبل مونت بلانك Mount Blanc أثناء احتساء الشوكولاتة الساخنة في إحدى مقاهي القرية.

لوزان Lausanne

بعيدا عن الجبال وعلى طول بحيرة جنيف جميل تجد لوزان التي تتمتع بموقع رهيب ذو إطلالات ساحرة على البحيرة والجبال البعيدة بينما يحتضن أفق المدينة أبراج الكاتدرائية.
يمكن للزوار قضاء العديد من الساعات وهو يتجولون في الشوارع هذا ويمكن أخذ استراحة في واحد من الكثير من المطاعم المزدحمة التي تصطف وسط المدينة.
تبعد لوزان حوالي 62 كم شمال شرق جنيف وتعتبر رابع أكبر مدينة في سويسرا.

انترلاكن 

إن إنترلاكن هي جنة المصورين  فهنا حيث تتناقض ألوان التلال المفعمة بالحيوية مع ألوان المياه الفيروزية مما يجعل من الصعب تصديق أن هذا المكان حقيقي وليس عبارة عن صورة مطبوعة على بطاقة بريدية!
تعتبر إنترلاكن أيضًا نقطة انطلاق رائعة للمزيد من الرحلات الاستكشافية ، مثل ركوب التلفريك حول الجبال وزيارة المكان الذي تم فيه تصوير فيلم بوند أون ذا جينيسي سِير سيرفيس on her majesty’s secret service.
هذا وتحتوي الجبال المحيطة بها ، مع الغابات الكثيفة والمروج الألبية والأنهار الجليدية ، على العديد من مسارات المشي لمسافات طويلة والتزلج.

يوروبا بارك Europa theme park

إن كنت تشعر بالملل من المناظر الطبيعية والتاريخ الثقافي ، فهذه الرحلة النهارية اخترناها خصيصا لك.
يوروبا بارك هي أفضل مدينة ملاهي قرب جنيف فيها العديد من الألعاب المثيرة كما تقدم باقة منوعة من العروض الترفيهية.
كما يوحي اسمها ، تقدم الحديقة قارة أوروبا عبر خمسة عشر منطقة مختلفة تعكس
مختلف البلدان والثقافات.
إن كنت في رحلة مع أطفالك فهذا المكان رائع لنزهة عائلية لذلك ضعه في قائمة النشاطات عند التخطيط لعطلتك.


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق