المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

خمسة هدايا تذكارية احرص على جلبها معك من إيطاليا

على الرغم من أن الذكريات والتجارب هي أكثر أهمية من الأشياء والمقتنيات، إلا أنه لا تخلو أي رحلة سفر من غير قضاء بعض الأوقات في الأسواق المحلية واستكشاف بعض المنتجات التي تمثل البلد وتعكس ثقافته. 

إن كنت تبحث عن أفضل الهدايا التذكارية التي يمكنك أن تشتريها في إيطاليا ، فإليك ما يجب عليك الحصول عليه - والتي هي أفضل بكثير من مجرد مغناطيس يلصق على الثلاجة أو حمالة مفاتيح!

المعكرونة الجافة Dry pasta

نعم، فحتى حتى المعكرونة المحلية المعبأة والمعروضة في محلات البقالة مدهشة ولذيذة. إنك ستحصل على أفضل المعكرونة أثناء وجودك في إيطاليا - وعندما تصل إلى المنزل وتقارنه بالباستا في بلدك الأصلي فستكتشف فعلا الفرق بنفسك.

الجلود Leather

وهو منتج معروف في إيطاليا حيث يتم تصديره على نطاق واسع إلى أوروبا والعالم. هنا يمكنك العثور على الأسواق والمحلات التجارية والمتاجر التي تقدم أنواعًا مختلفة من الملابس الجلدية ، مثل السترات الجلدية أوالأحذية، وحتى الملحقات مثل حقائب الأمتعة أو الحقائب اليدوية.
تشتهر الجلود الإيطالية بجودتها عالية لذا تأكد من أن سترة جلدية من إيطالية تدوم معك لسنوات وسنوات - فقط تأكد من العناية الجيدة بها!

زيت الزيتون Olive Oil

وهو العنصر الغذائي الثاني في هذه القائمة ولا غرابة في ذلك فالمطبخ الإيطالي هو أحد المطابخ العالمية ولطالما اعتبرت إيطاليا عاصمة الطعام في أوروبا. يتميز زيت الزيتون هنا برخص أسعاره وجودته العالية لذا احرص على اقتناء بعض الزجاجات قبل العودة للوطن.

مقتنيات ذات علامات تجارية إيطالية

فإن كنت تفكر في شراء منتج لمصمم إيطالي مثلا ، فننصحك بشراءه في إيطاليا نفسها حيث سيكون ذلك أرخص مقارنة بشراءك للمنتج نفسه في بلدك الأم. ينطبق ذلك على الملبوسات والحقائب من Gucci و Versace مثلا.

الخزف Porcelain

سترى الخزف والسيراميك ، وخاصة على هيئة أطباق ، في المحلات التجارية أو الأسواق في جميع أنحاء إيطاليا. سواء كان ذلك قدح قهوة أو طبق أو حتى دمية سيكون لديك قطعة مميزة من إيطاليا تصحبها معك إلى المنزل !


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق