المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

خمسة أماكن عليك زيارتها في انترلاكن - السياحة في سويسرا

خمسة أماكن عليك زيارتها في انترلاكن - السياحة في سويسرا

1. جبل هاردر كولم Harder Kulm

يمكن صعود هاردر كولم في إنترلاكن خلال عشر دقائق عن طريق قطار جبلي مائل.
في تلك الفترة القصيرة من الوقت ، سوف تصعد أكثر من 730 متر في سيارة ذات نوافذ كبيرة تظهر الجمال الكامل للمناظر الطبيعية الجبلية.
في المحطة العليا الواقعة على ارتفاع 1322 متر ، ستكون على موعد مع مشهد رائع يطل على كل من بحيرة برينز وبحيرة ثون وكذلك منطقة إيمينتال ألبس القريبة، وهناك أيضًا مطعم بانورامي على طراز رومانسي من القرون الوسطى يمكنك فيه أن تستمتع بكوب من القهوة وأنت تتأمل المنظر المحيط.

2. المشي في Schynige Platte

بعد الوصول إلى منطقة Wilderswil يمكنك ركوب سكة الحديد والتوجه إلى محطة Schynige Platte الواقعة على ارتفاع 2000 متر على سفح جبل Schwarzhorn.
هناك أسباب كثيرة للقيام بهذه الرحلة: أن نلقي نظرة على مدينة إنترلاكن ، التي تبدو صغيرة الحجم من هنا ، ولرؤية الجبال المحيطة والتي تضم أقصى قمة في شمال أوروبا بارتفاع يبلغ 4000 متر.
لا تنسى هنا زيارة حديقة جبال الألب التي تحتضن 650 نباتًا مزهرًا ، وكذلك مطعمًا بانوراميًا ساحراً.

3. بحيرة برينز Lake Brienz

تتميز بحيرة Brienz الواقعة شرق إنترلاكن بلون فيروزي مبهر وإطلالات رائعة على الجبل.
كانت الزوارق تتجول عبر هذه البحيرة منذ ثلاثينيات القرن التاسع عشر ، وهناك الآن أسطول صغير من خمس سفن تعود إلى العقود الأولى من القرن العشرين.
من هنا يمكنك التوجه إلى شلال Giessbach الذي يبلغ طوله 500 مترو كذلك إلى فندق Grand Hotel Giessbach الشبيه بالقلعة.
الوصول إلى الفندق يتم بواسطة قطار جبلي مائل يعود إلى عام 1879، في منطقة البحيرة يمكنك القيام بنزهة لا تنسى على الأقدام أو ركوب الدراجة والاستمتاع بالمناظر الساحرة خصوصا على طول الشاطئ الجنوبي.


4. بحيرة ثون Lake Thun

تقع بحيرة ثون ناحية الغرب، إنها تتميز باللون الأزرق العميق والنسيم العليل. تعتبر بحيرة ثون المكان المفضل بالنسبة لكل من المتزلجين والبحارة. تحيط بالشاطئ الغابات التي تنتشر فيها مناطق الاستحمام في الصيف.
يتمتع محيط البحيرة بجمال ساحر حيث يمكنك هنا التقاط أجمل الصور البانورامية لكل من Eiger ، Mönch و Jungfrau.
هنا تجد العديد من الأماكن التاريخية الجديرة بالزيارة، كحديقة Schadau الفخمة وقلعة ثون وكذلك المدينة القديمة حيث يقع مبنى حول قاعة المدينة الذي يعود إلى القرن السادس عشر.


5. Jungfraujoch

الانطلاق إلى هذا المكان الساحر يكون بدءا من محطة سكة حديد Interlaken Ost ومما يثير الدهشة أن هذا الخط يبلغ عمره أكثر من 100 عام ، إنه يصعد بك على مراحل عبر مناظر طبيعية خلابة، وصولاً إلى موقف Jungfraujoch الذي يقع على ارتفاع بالغ 3.466 متر.
هذه المحطة النهائية للسكك الحديدية هي الأعلى في أوروبا! من هناك يمكنك الدخول إلى مبنى Top of Europe ، الذي يطل على الامتداد المجمد بشكل دائم لنهر أليتش Aletsch.
في المبنى تجد باقة من المطاعم وأماكن الجذب، في نهاية المطاف لا تنسى ركوب المصعد إلى مرصد سفنكس the Sphinx Observatory كي تحظى بإطلالة بدرجة 360 درجة على الأماكن المحيطة!


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق