المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أفضل الوجهات الألمانية في عام 2018

درسدن Dresden

تمتلئ مدينة دريسدن ، عاصمة ولاية سكسونيا ، بالثروات الفنية والمعمارية الرائعة. كنسية Frauenkirche و دار الأوبرا Semperoper هما مثالان رائعان عن جواهر الهندسة المعمارية إلى جانب المتاحف والقلاع ، فضلا عن جمال المباني يمكنك هنا الاستمتاع  بنهر إلبه والزوارق التي تصطف على ضفتيه في مشهد رائع.

أوروبا بارك Europa-Park

تجذب أكثر من 5 ملايين زائر سنويًا ، وأوروبا بارك هي واحدة من العديد من حدائق الملاهي وملاعب المغامرات في ألمانيا للأطفال من جميع الأعمار فيها الكثير من الألعاب الحية ، ودور السينما 4D وأكثر من 100 من المعالم الأخرى التي تستحق يومًا أو يومين من الاستكشاف.

كاتدرائية كولونيا Cologne Cathedral

كانت كاتدرائية كولونيا من مواقع التراث العالمي لليونسكو وذلك قبل أن تكون منطقة سياحية رائجة. من أبرز معالمها ضريح الملوك الثلاثة ، وهو صندوق ذهبي به عظام الملوك الثلاثة ، يجلب هذا الصندوق الزوار إلى كولونيا منذ أكثر من 1000 عام.

مانهايم باروك بالاس Mannheim Baroque Palace

على بعد نصف ساعة فقط بالقطار من فرانكفورت يوجد قصر مانهايم الباروك ، الذي يقع على نهر الراين. على الرغم من أنه تعرض لأضرار بالغة في الحرب ، إلا أنه أعيد إلى مجده السابق في عام 2007.
الآن ، مع أكثر من 500 غرفة مليئة بمفروشات الفترة في مجموعة مذهلة من الأقمشة الفاخرة والخشب والمنسوجات ، يقف مانهايم بالاس بفخر كواحد من أكبر مجمعات الباروك.

بحيرة كونستانس (بودينسي) Lake Constance (Bodensee)

قد تكون بحيرة كونستانس (بودينسي باللغة الألمانية) بعيدة قليلاً عن الطريق - على بعد 200 كيلومتر (124.3 ميلاً) من شتوتغارت أو ميونيخ - ولكنها مذهلة وتستحق الزيارة. مع جزيرة الحديقة السرية في Mainau ، وجزيرة Reichenau الرهبانية وجمال المدن والقرى الواقعة في محيطها، تعتبر بحيرة كونستانس بقعة ساحرة لابد من التعرف عليها ولكن إن كنت تخطط للذهاب في ذروة فصل الصيف ، فقم بالحجز في وقت مبكر.

روتنبورغ أوب در تاوبر Rothenburg ob der Tauber

تظهر هذه المدينة على كل قائمة يتم فيها التعريف عن أروع الوجهات الألمانية، تقع روتنبورغ في منتصف الطريق بين فرانكفورت وميونيخ وتحتوي على أبراج محصنة ونوافير وتحصينات تعود إلى العصور الوسطى أكثر من أي مدينة أخرى في ألمانيا مما يجعل التصوير فيها متعة لا تقاوم.

نويشفانشتاين Neuschwanstein

هذه القلعة الكلاسيكية كانت مصدر الإلهام لقلعة ديزني ، يقع هذا القصر الأثري في جنوب ألمانيا، بالقرب من هوهينشفانغاو وفوسين في جنوب غرب ولاية بافاريا، ليس بعيداً عن الحدود النمساوية. يعني اسم القصر حرفيا "حجر البجع الجديد"، سمي بذلك نسبة إلى فارس البجع، لوهينغرين، أحد شخصيات الأوبرا للمؤلف الموسيقي فاغنر.
يقال عن القصر بأنه أكثر بنايات العالم التي تم تصويرها وهو أحد أشهر معالم ألمانيا.

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق