المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

كيف توفر بعض النقود خلال سياحتك في سيدني؟

لا تعتبر سيدني SYDNEY إحدى وجهات السفر الاقتصادية و في الواقع فإن أستراليا ككل لا تعتبر مناسبة لقضاء العطلات القليلة التكلفة. 
مع ذلك ، فإن سيدني تستحق بذل الأموال: فشواطئها الساحرة ومعالمها السياحية الشهيرة تجعل منها فعلا مقصدا جديرا بالزيارة.  
لحسن الحظ ، لا تزال هناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها توفير المال في زيارتك لهذه المدينة الجميلة.

ابق في الضواحي

ستكون أماكن الإقامة في وسط المدينة أو في المناطق ذات الكثافة السكانية العالية والمكتظة مثل بوندي حتما أغلى بكثير من تلك الموجودة في الضواحي. فحتى بيوت الشباب يمكن أن تصل إلى 50 دولار لليلة في المناطق المرغوبة - لكن كن ذكيا حيال ذلك ، وحاول العثور على سكن جيد مقابل مبلغ مناسب.
Glebe ، على سبيل المثال هو حي لطيف يمكنك عبر المبيت في إحدى فنادقه توفير على الأقل 10٪ مقارنة بالأسعار الموجودة في قلب سيدني. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح Glebe الكثير من مقاهي القهوة ، والمحلات التجارية ، والمطاعم وغيرها من وسائل الترفيه التي لا تتركك بجاحة الذهاب إلى وسط المدينة كل مرة.

الاستفادة الكاملة من تذكرة النقل العام

تعد شبكة النقل في سيدني جيدة جدًا ، احصل على بطاقة أوبال Opal card لجعل حياتك أسهل واشتري تذكرتك الفردية (مع العلم أنه لا يمكن القيام بذلك إلا في محطات محددة وعلى طرق محددة) الحد الأدنى للبطاقة الائتمانية للشخص البالغ هو 10 دولارات أسترالية.
أما التذكرة اليومية للشخص البالغ فيبلغ سعرها 15.40 دولارًا أستراليًا ، والتي يمكنك من خلالها توفير الكثير من المال خصوصا قمت بجولة في العبارة إلى مانلي ، حيث تبلغ تكلفة العبّارة 7.35 دولارًا أستراليًا في كل اتجاه.
لذا ، فإن الطريقة الأفضل للتعامل مع نظام هذه البطاقة هي القيام بكل الرحلات ذات التكاليف الكبيرة في نفس اليوم. حيث يمكنك قضاء اليوم بالكامل في ركوب العبّارات ، أو اختيار يوم واحد للتجول حول جميع الأحياء الشعبية للعثور كما يمكنك باستخدام بطاقة أوبال الخاصة بك التوجه إلى ساحل نيوكاسل.

أو تجول يوم الأحد

أفضل من الخيار السابق، اجعل يوم التجول الخاص بك في أيام الأحد. 
ففي أيام الأحد في سيدني يمكنك شراء تذكرة تشمل جميع وسائل النقل بسعر 2.60 دولار. أي بـ 2.60 دولارًا يمكنك استخدام المواصلات طوال اليوم.
نوصيك في هذه المناسبة بالقيام في رحلة إلى كاتومبا Katoomba و كذلك الجبال الزرقاء!

تنزه بين جميع الشواطئ واختر شاطئك المفضل

تعتبر رحلة المشي بين شاطئ بوندي وكوجي (مسافة 6 كم) من الأنشطة المفضلة بين المسافرين والسكان المحليين ، وأفضل ما فيها أنها مجانية! 
يمكنك مشاهدة بعض أفضل الشواطئ في سيدني ، وتحديد المناطق التي قد ترغب في العودة إليها لاحقًا: تمارانتا ، ماروبرا ، كوجي نفسه ، برونتي - هناك الكثير من الأماكن التي يمكنك الاختيار من بينها.
يستغرق المشي حوالي ساعة ، ولكن يمكنك بسهولة أخذ نزهة والاستراخاء في المكان المفضل لديك.

استمتع برؤية المعالم السياحية الرئيسية في سيدني ولكن!

لحسن الحظ ، تقع مناطق الجذب الرئيسية في سيدني على مسافة قريبة من بعضها البعض. يقع كل من جسر الميناء ودار الأوبرا والروكس والمرفأ في نفس الجزء لذا فيعتبر المشي هو أرخص وأفضل طريقة لاستكشاف هذه الأماكن!
ولكن ننصحك هنا في هذا الاطار ألا تلتزم بهذه المناطق الرئيسية طيلة اليوم فالمطاعم في الأحياء الأخرى ستوفر لك نفس جودة الطعام وبأسعار أفضل.

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق