المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

ماذا تفعل وترى وتشاهد كنسينغتون في لندن؟

كنسينغتون Kensington هي منطقة سكنية عصرية في وسط لندن ، إنجلترا. تعد جزء من حي كنسينغتون وتشيلسي ، وتحتوي على قصر وحدائق كنسينغتون ومتاحف فيكتوريا وألبرت وكذلك متحف التاريخ الطبيعي والعلوم.

تعد هذه المنطقة مكانًا مثاليًا لزيارة أفضل المتاحف في العاصمة ، وهي أيضًا المكان المثالي لقضاء اليوم ، حيث تضم مطاعم فخمة وشوارع مثالية للتصوير. إذا وجدت نفسك في المنطقة أو كنت تخطط لقضاء اليوم هناك في المستقبل ، فإليك ما يمكنك فعله ومشاهدته في كنسينغتون:

قم بزيارة المتاحف الشهيرة في المنطقة

تعد كنسينغتون موطنًا لبعض من أفضل المتاحف في المدينة ، والعديد منها حصريًا في لندن. 
سيعرف أي شخص على دراية بالمنطقة أن المتاحف موجودة على نفس الامتداد، ويمكن الوصول إليها من النفق أثناء الخروج من القطار. 
العديد من هذه المتاحف التي لا تقبل المنافسة هي مجانية أيضًا للجمهور العام (باستثناء بعض المعارض المتخصصة التي قد تحتاج إلى حجزها مسبقًا).
إذا كنت من عشاق التاريخ ، فستحب متحف V & A (Victoria & Albert) الذي يعرض العديد من قطع الفن والمجوهرات والأثاث التي يزيد عمرها عن 3000 سنة ، وستستمتع أيضًا بمتحف Natural History الأسطوري. قم أيضا بزيارة متحف العلوم المناسب للعائلة ، والذي يزخر بالعديد من المعارض التاريخية المثيرة للاهتمام بالإضافة إلى مناطق تفاعلية عملية.

تعرف على منزل ميشلان Michelin House 

يقع في 81 Fulham Road in Chelsea ، كان في يوم من الأيام موطنا لمصنع ميشلان. أول مقر في المملكة المتحدة ومستودع إطارات لشركة Michelin Tyre.
تم بناء هذا المنزل على طراز آرت ديكو ويضم الآن متجر كونران الذي يبيع الأثاث الانتقائي ويضم كذلك مطعم Bibendum الراقي.

تجول في الشوارع المميزة وإلق نظرة على البيوت الجميلة

يعتبر كنسينغتون موطنًا لبعض من أكثر المباني المزخرفة في لندن ، يمكنك المشي في الشوارع المرصوفة بالحصى والأطلال المذهلة والتمتع بمشاهدة العمارة الجميلة ، وخاصة Holland Park Mews الشهيرة - المعروفة بأن منازلها جميعا ذات تصميم واحد.

تسوق في هاي ستريت كنسينغتون

إذا كنت تريد بالقيام بتجربة تسوق مختلفة ، فقم بزيارة منطقة التسوق الصاخبة في كنسينغتون. يضم High Street Kensington كل ما يمكن أن تتمناه من العلامات التجارية الرائدة إلى المحلات التجارية المستقلة. بعد تجربة تسوق فريدة انتقي مباشرة أحد المطاعم الفاخرة في المنطقة.



قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق