المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

خمسة أسباب لزيارة مدينة ميكيلي في فنلندا

مع مزيج من حياة المدينة وسحر الريف ، ميكيلي Mikkeli لديها كل شيء لترضي بذلك جميع زوارها. تحيط ميكيلي البحيرات المتلألئة والغابات الخيالية. إنها ليست عاصمة Southern Savonia فقط ، ولكن أيضاً عاصمة البلدات الريفية المزدهرة في فنلندا.

بدءا من اكتشاف تصميمها الفريد وانتهاءا بطبيعتها الرائعة إليك خمسة أسباب لزيارة ميكيلي!

موقعها الرائع

تقع على ضفاف رابع أكبر بحيرة في أوروبا ، بحيرة سايما Lake Saimaa التي تجعل منها مدينة صيفية ساحرة وحيوية. 
تبعد ثلاث ساعات فقط بالقطار أو السيارة من هلسنكي Helsinki وتعتبر ميكيلي مثال رائع على المدينة الفنلندية المثالية.
مع 50.000 نسمة ، تحتضن ميكيلي العديد من الميزات الفنلندية النموذجية ، مثل ساحة السوق الحيوية ، وقاعة السوق المريحة مع أكشاك الطعام التقليدية ، والميناء مع المطاعم والمقاهي المميزة، وكذلك شوارع التسوق في وسط المدينة والمتاحف والمقاهي. 
هذا وتعد ميكّيلي أيضًا مكانًا مفضلًا للبيوت الريفية الخاصة بالفنلنديين لذا فقد قرر أكثر من 10000 فنلندي بناء كوخهم الخاص في منطقة ميكيلي!

فطائر الوافل مع اطلالة ساحرة

نعم، ففي الحقيقة يكفي هذا السبب لزيارة ميكيلي! جبل Naisvuori (جبل النساء Women’s Mount) مع برج المراقبة الخاص به هو من أروع الأماكن في ميليكي. اصعد إلى أقدم برج مائي في فنلندا من عام 1912 حيث ستشاهد في الأعلى مدينة ميكيلي المنتشرة حول شواطئ بحيرة سايما.
الهندسة المعمارية للمدينة هي فنلندية بامتياز، لذا تهيمن عليها الشوارع المستقيمة وألوان الباستيل الخفيفة. 
بعد الاستمتاع بمناظر المدينة الساحرة ، يمكنك الآن التلذذ بكوب من القهوة المليئة بالبخار مع الفطائر الشهية التي يمكنك شراؤها من مقهى برج المراقبة!


في Naisvuori ، هناك أيضا أحد المتاحف الرئيسية في المدينة والذي يسمى Päämajamuseo كان هذا المكان مقر قيادة الجيش الفنلندي خلال الحرب العالمية الثانية. تتضمن المعروضات الكثير من المعلومات حول تورط فنلندا في الحربين العالميتين ، خصوصًا الثانية ، وتسلط الضوء أيضًا على النضالات التي واجهتها فنلندا داخليًا عندما حصلت على استقلالها عن روسيا عام 1917.

وهناك أيضا مطعم في المنطقة ويسمى تيمبوTempo  يقع في Peoples House الذي تم تجديده مؤخرًا. يحتوي Tempo أيضًا على ساونا فاخرة يمكن لأي شخص استئجارها.

قم بزيارة قلب ميكّيلي العائلي وساحة السوق

تعد ساحة سوق ميكّيلي المركز العائلي للمدينة. هنا سترى الناس يتجمعون من الصباح الباكر ، يحتسون القهوة الخاصة بهم ويتجاذبون أطراف الحديث ويتبادلون الضحكات.
في الصيف ، تمتلئ ساحة السوق بالمقاهي والأشخاص الذين يبيعون التوت والخضروات والمنتجات الموسمية الأخرى بالإضافة إلى اللحوم والأسماك والحرف اليدوية.
تحيط بساحة السوق المحلات التجارية والمطاعم ، ويوجد بجواره أيضاً قاعة السوق التقليدية.
لا تنخدع بزجاجها الخارجي المتلألئ: فقد تم تجديد قاعة السوق مؤخرًا وهي الآن محاطة بمركز تسوق حديث يدعى ستيلا! هنا يمكنك العثور على مزيج من الأعمال القديمة والجديدة جيدا كما ستجد العلامات التجارية الفنلندية والأجنبية الحديثة ومناطق لطيفة لتناول الطعام أو احتساء القهوة.

اكتشف محلات البوتيك

تعد ميكيلي أيضا بقعة شعبية لمحبي التسوق فمركز المدينة يحتضن العديد من المحلات التجارية التي تصطف في شوارعه، إضافة إلى ذلك هناك أيضا اثنين من مراكز التسوق تتوسط المركز ولكن أفضل جزء للتسوق في ميكيلي هو بوتيكات التصميم المحلية.
انطلق إلى Design Lab Luomo ، حيث تباع التصاميم المحلية من المجوهرات والأدوات المنزلية إلى السجاد والملابس. للاستمتاع بتجربة فريدة ، توجه بعد ذلك إلى فندق مانور هاوس ومطعم ومتجر تيرتي مانور  Tertti Manor
يشتهر هذا المكان بمتاجر البوتيك الساحرة وكذلك بالمقهى المشهور بالكعك الفخم - والذي يقدم الطعام الفنلدي الأصلي! 

وهناك وجهة فنلندية أخرى ساحرة في ميكيلي هي Kenkävero  والتي تضم المبنى الرئيسي الوردي مع مطعم وتراس صيفي ، والعديد من قاعات الطعام الساحرة أو الصالونات وكذلك اثنين من المحلات التجارية التي تبيع أزياء المصممين المحليين.

الطبيعة

بما أن ميكيلي محاطة بالبحيرات والغابات ، يوجد الكثير من النشاطات التي يمكنك القيام بها في المنطقة. خذ رحلة قارب بطيئة أو استأجر يختك الخاص كما يمكنك المشاركة في جولة التجديف برفقة مرشد أو ببساطة الذهاب إلى الصيد!
إذا لم تكن الممرات المائية مناسبة لك ، فهناك أيضًا العديد من مسارات المشي الرائعة. يمكنكم تجربة نزهة Neitvuori الجبلية أو التوجه إلى مركز Urpola Nature الساحر.
تقدم المدينة أيضا جولات للمشي موجهة لمجموعات السياح مع أدلة إرشادية - يمكنكم عبر موقع Visit Mikkeli دائمًا الحصول على مزيد من المعلومات عن أي نشاط يثير اهتمامكم!


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق