المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

6 تجارب مميزة يمكنك القيام بها فقط في سويسرا

6 تجارب مميزة يمكنك القيام بها فقط في سويسرا

التعرف على أطول نهر جليدي في أوروبا

النهر الجليدي العظيم المسمى ألِـتش يمتد لنحو 23 كيلومترًا ليعد بذلك أطول الأنهار الجليدية في كامل سلسلة جبال الألب. ومع ذلك ، فإن تغير المناخ يؤدي إلى تقليل حجم النهر الجليدي بما يصل إلى 50 مترًا كل عام وفقًا لمركز Pro Natura Center Aletsch وهو يصب في حوْض يقع في منطقة يونغفراو على ارتفاع 4000 متر فوق سطح البحر.

السباحة في أكبر بحيرة في أوروبا

بحيرة Lac Lemán ، أو بحيرة جنيف ، هي أكبر بحيرة في سويسرا والأكبر في أوروبا بمساحة مذهلة تبلغ 580 كيلومتر مربع. 
تعد جنيف ولوزان وبلدة مونترو الجميلة من الأماكن القليلة التي يمكنك الاستمتاع بالسباحة في مياهها الباردة في فصل الصيف.

التقاط أفضل اللقطات من ماترهورن

بالتأكيد ، ماترهورن Matterhorn هو الجبل الأكثر تصويرًا في العالم ، يقع على الحدود السويسرية الإيطالية ولكن بعض من أفضل وجهات النظر تأخذها بلا شك من منتجع التزلج السويسري في زيرمات!

رحلة عبر أطول جسر معلق في العالم

لابد أنك ستشعر بقليل من القلق قبل عبور جسر تشارلز كونين  the Charles Kuonen. عندما تم افتتاحه في صيف عام 2017 ، استحوذ على التاج كأكبر جسر معلق في العالم ، يمتد على مساحة 494 مترًا ، ويتدلى على ارتفاع 85 مترًا فوق قاع الوادي بالأسفل عند أعلى نقطة له. إن الخروج على الجسر هو الطريقة المثلى للاستمتاع بالجبال في كل مكان ، ولكن ننصحك ألا تنظر فقط إلى الأسفل!

زيارة سوق البصل

في فصل الشتاء في برن عاصمة سويسرا ، يبدأ السكان المحليون في التطلع إلى سوق البصل السنوي. يصعد المزارعون إلى وسط المدينة بأكثر من 50 طناً من البصل والثوم. كما يتم بيع الفطائر والكعك والحساء التي يكون المكون الأساسي فيها هو البصل. إذا كنت في برن في نهاية شهر نوفمبر ، فهذا حدث لا ينبغي تفويته.

التزلج مع السحرة

يعود هذا الحدث الغريب إلى كانتون فاليه Valais وتحديدا في قرية Belalp ، حيث يقام واحد من أكبر أحداث التزلج في سويسرا عندها يأتي الآلاف من المتزلجين مرتدين ملابس السحرة ويتوجهون إلى المنحدرات وصولاً إلى الوادي بعيدًا في قرية بلاتين Blatten.


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق