المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

ثمانية أسباب تدفعك لزيارة جبال الألب السويسرية!

عندما تفكر في سويسرا سيتبادر إلى ذهنك حتما تلك القمم الجبلية المغطاة بالثلوج و ربما ستتخيل المراعي الخضراء الجميلة لجبال الألب كما رأيناها وسمعنا عنها في القصص الخيالية. إذا لم تكن تلك الأفكار المغرية كافية لك لحزم حقائبك لجبال الألب السويسرية ، فهنا هنا 8 أسباب أخرى لإقناعك !

التزلج

تعد جبال الألب السويسرية واحدة من أفضل الأماكن للتزحلق على الجليد في العالم ، وهي تضم بعض من أفضل منتجعات التزلج على الجليد لذا قم بتجميع الزلاجات الخاصة بك وحدد وجهتك المفضلة في سويسرا ، التي يجب أن تستمتع بمنحدراتها لمرة واحدة على الأقل في حياتك.

المشهد الخلاب

جبال الألب السويسرية هي موطن لبعض من أكثر المناظر الطبيعية إثارة في العالم. من قمم الجبال إلى العديد من البحيرات الجميلة المنعزلة التي لن ترغب في مغادرتها. على سبيل المثال يوفر لك منتجع التزلج زيرمات 38 قمة تتجاوز ارتفاعاتها 4000 متر!

الثقافة الغريبة

بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه في جبال الألب السويسرية ، ستتم معاملتك بطريقة جديدة في كل مكان حيث أن كل منطقة لديها عادات وتقاليد مختلفة!

المشي

إن نادي Swiss Alpine Club منظم بشكل جيد للغاية ، ويقدم بتكلفة منخفضة مجموعة ممتعة من الرحلات لممارسي رياضة المشي لمسافات طويلة في جميع أنحاء جبال الألب السويسرية. بالإضافة إلى أماكن الإقامة المعقولة ، هناك عدد لا يُصدق من المسارات الجميلة التي ستتيح لك استكشاف جبال الألب السويسرية بطريقة آمنة وسليمة.

تجربة الحياة في قرى جبال الألب

جبال الألب السويسرية مليئة بالقرى الصغيرة الساحرة مثل Grindelwald حيث يمكنك أن تشعر بالارتباط التام بالطبيعة والاسترخاء واستنشاق هواء الجبال النظيف.

الطعام

تعود أصول جبن الفوندو ذو المذاق الشهي الجيد إلى جبال الألب السويسرية التي يمكنك فيها الاستمتاع بالمأكولات الإقليمية المميزة الأخرى وخصوصا كل ما له علاقة بمشتقات الحليب.

ماترهورن

وهو الجبل الأكثر تصويرًا في العالم وليس هذا بمحض الصدفة فأثناء استكشاف المنطقة المحيطة به ستجده من زوايا جديدة بأنه أكثر جمالًا من الأخيرة لذا تأكد من إحضار بطاقات ذاكرة إضافية للكاميرا الخاصة بك!

النهر الجليدي العظيم

أكبر نهر جليدي في أوروبا يقع في جبال الألب السويسرية ، ويمتد لمسافة 23 كيلومترًا. ولعل زيارته لوحدها سبب كاف لقضاء الإجازة القادمة في جبال الألب السويسرية.

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق