المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

نشاطات مجانية يمكنك القيام بها في أمستردام عاصمة هولندا

في حين أنها ليست الوجهة الأرخص بالتأكيد في أوروبا ، إلا أن هناك الكثير من المعالم الثقافية المجانية في أمستردام ، بما في ذلك سوق الزهور العائم الشهير بالمدينة وأحد أكبر المنتزهات في هولندا.. إليك تقرير عن أفضل الأماكن للزيارة في أمستردام بشكل مجاني تماما.

ساحة Begijnhof

تعد Begijnhof ساحة فناء هادئة يعود تاريخها إلى القرن الرابع عشر ، وكانت تسكنها نساء متدينات وما زالت حتى الآن موطنًا لمصلى صغير وكنيسة إصلاحية إنجليزية. باب الحديقة مفتوح فقط خلال النهار ويمكن هنا للزوار الاستمتاع بالطبيعة الجميلة والحصول على قدر من الهدوء.

المتاحف

تحتوي بعض المتاحف في أمستردام على أقسام يمكنك زيارتها مجانًا! على بعد دقائق فقط من Begijnhof ، تجد Schuttersgalerij (معرض الحرس المدني) وهو جزء رسمي من متحف أمستردام ولكنه لا يزال مجانيًا لجميع الزوار.
انطلق في هذا الممر من Kalverstraat 92 أو Sint Luciensteeg 27 لاكتشاف معرض صغير ولكنه مثير للإعجاب مملوء بلوحات تاريخية وحديثة للنخبة الهولندية.
أو تعمق في تاريخ المدينة الغني في محفوظات مدينة أمستردام حيث تتوفر مجموعة كنوز أمستردام والتي تقع في الطابق السفلي وتضم مجموعة كبيرة من العناصر المثيرة للاهتمام والتي تم استخلاصها من أرشيف البلاد.

جولات المشي وركوب الدراجات

خذ جولة ذاتية التوجيه في المدينة سواء مشيا أو بالدراجة وابدأ باستكشاف أحياء أمستردام المتنوعة - احرص على التجول في جوردان Jordaan وبيب Pijp وبلانتاج Plantage فهي أماكن رائعة الجمال بشكل خاص. 

الأسواق

حتى وإن كنت لا تخطط للتسوق ، فإن أسواق أمستردام في الهواء الطلق تعد فرصة مميزة للتقاط عدد لا يحصى للصور الفوتوغرافية. من الخضروات العضوية والزهور إلى التحف والمقتنيات المستعملة ، تعتبر الأسواق طريقة رائعة للحصول على منظور محلي للبلاد.

الحدائق والمنتزهات

حدائق ومنتزهات أمستردام مفتوحة (ومجانية) على مدار السنة ، مع كيلومترات من مسارات المشي المعتنى بها جيداً والكثير من المساحات للنزهة. 
في أشهر الصيف ، يستضيف منتزه Vondelpark العروض في مسرحه الحر في الهواء الطلق ، كما تجد في كثير من الأحيان مهرجانات مجانية تقام في مختلف حدائق أمستردام أيضًا.

ركوب العبارة

خلف المحطة المركزية ستجد عددًا من العبارات التي تعبر نهر  the IJ River وكلها مجانية تمامًا!
تعتبر محطة Buiksloterweg هي الأفضل لاستكشاف متحف EYE Filmmuseum ذو الشكل المميز وكذلك منطقة Noord التاريخية التي تحافظ على جاذبية القرية. 
اذهب كذلك إلى NDSM Wharf - وهو عبارة عن حوض بناء سفن سابق مليء باستوديوهات الفنانين وورش العمل الإبداعية المميزة.

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق