المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

تعرف على أجمل الأماكن التي يمكنك زيارتها في إيرلندا

استثنائية ، فاتنة ، ومغرية للغاية ؛ هناك شعور خفي يتراود المرء عند زيارة شواطئ أيرلندا الصخرية الساحرة. 
على الرغم من أن أيرلندا بلد صغير نسبيًا ، إلا أن سمعتها تفوق حجمها بكثير. تمتلئ البلاد بالمناظر الطبيعية الرائعة والمعالم السياحية التي تثير إعجاب كل من زارها، في حين أن دفء الناس يكفي لجعلك تشعر بأنك هنا في بلد وأرضك!

ويستبورت ، مقاطعة مايو Westport, County Mayo

مع نيلها لجوائز مثل  “Ireland’s Tidiest Town”, “Irish Times’ Best Place to Live” and “Ireland’s Best Kept Town”  ، فلا عجب أن يستبورت أصبحت واحدة من أفضل المدن التي يمكن زيارتها في مقاطعة مايو.
Westport هي ثالث أكبر مدينة في المقاطعة وتعد موطناً لبيئة رائعة ، طبيعية أو من صنع الإنسان. في الواقع ، إن أحد أفضل المناطق في المدينة هو موقعها الحضري الذي  جنبًا إلى جنب مع الإطلالات الرائعة على نهر Carrabawn الرائع وخليج Clew كما أن الذهاب في مغامرة عبر كليو باي تريل  Clew Bay Trail وحديقة Ballycroy الوطنية هي من الأنشطة التي لا غنى عنها. 

بلاك روك ، مقاطعة لاوث Blackrock, County Louth

يمكنك الاستمتاع ببعض أشعة الشمس والمرح في قرية Blackrock الساحلية التقليدية في مقاطعة Louth في أيرلندا. 
تعد Blackrock وجهة شهيرة لقضاء العطلات للمواطنين المحليين والزوار الدوليين على حد سواء ، فهنا يمكنك الاستمتاع بتجربة الشواطئ الأيرلندية المثالية وسحر المدينة الصغيرة الخلابة وكذلك الطقس المشمس. 
اقضِ اليوم على ساحل البحر الأيرلندي للاستمتاع بالسباحة الممتعة أو الاستلقاء على رماله الذهبية وكذلك الاستمتاع بكوب من الآيس كريم اللذيذ في فصل الصيف.

لابد هنا أيضا من القيام بجولات ممتعة في المدينة وتذوق كوب جميل من الشاي الأيرلندي التقليدي. 

Carrick-on-Shannon, County Leitrim

على بعد بضع ساعات من دبلن ، تعد Carrick-on-Shannon واحد من الوجهات الداخلية الأكثر شعبية في إيرلندا وتشتهر بالأنهار الجميلة والممرات المائية.
بالإضافة إلى جمالها الاستثنائي ، تم تحويل Carrick-on-Shannon أيضًا إلى واحدة من أكثر المراكز التجارية تقدمية في البلاد ، وهي الآن موطن لعدد من الشركات والمنشآت الكبرى. 
تقع مدينة Carrick-on-Shannon عاصمة مقاطعة Leitrim على ضفاف نهر شانون الخلاب ، وتجذب الزوار إليها من كل حدب وصوب.
رحلات الممرات المائية وكذلك مغامرات الصيد المثيرة ، هناك العديد من الأنشطة الكافية لإبقاء العائلات والأزواج  مستمتعين طيلة عطلتهم.

مدينة Cobh في مقاطعة County Cork

موطن العظماء الأيرلنديين مثل جاك دويل وروبرت فوردي ، Cobh هي مدينة ساحلية في مقاطعة كورك مع تراث غني للبحر وسحر البلدة القديمة. تاريخيا ، كانت Cobh نقطة الانطلاق الرئيسية لملايين المهاجرين الأيرلنديين الذين يبحرون إلى الولايات المتحدة. وكانت أيضا الميناء الأخير للتايتانيك قبل رحلتها المشؤومة عبر المحيط الأطلسي. بالإضافة إلى تاريخها الغني ، تعتبر Cobh وجهة رائعة لقضاء العطلات مع الكثير من الأنشطة التي تنتظر استكشافها.
توفر المدينة خيارات رائعة للإقامات المريحة وكذلك باقة من النشاطات الجذابة كرحلات الصيد المثيرة والجولات التاريخية والرحلات البحرية الرائعة وبذلك ترضي المدينة جميع زوارها.

مدينة دولين Doolin في مقاطعة كلير County Clare

Doolin هي قرية ساحلية جميلة تقع على الساحل الشمالي الغربي لمقاطعة Clare وتعد نقطة انطلاق مثالية لاستكشاف منطقة Shannon الرائعة في أيرلندا. 
القرية مثالية لعطلة نهاية أسبوع سريعة أو كمحطة توقف قصيرة في جولة عبر مقاطعة كلير. في الواقع تتمركز القرية فعليًا حول شارع واحد فقط ، يُعرف باسم شارع فيشر Fisher Street.
لكن سحر دولين لا يكمن فقط في الخلفية الجميلة والوعرة للمحيط الأطلسي. باعتبارها عاصمة غير رسمية للموسيقى الأيرلندية التقليدية ، تشتهر Doolin بتجربة سياحية غامرة. يتم تشجيع الزوار على المشاركة في الثقافة المحلية والمشاركة في المشهد الموسيقي النابض بالحياة أثناء التعرف على المجتمع المحلي. الأجواء الودية إلى جانب بعض المقاهي رائعة تجعل دولين  مكانا لا بد من زيارته في إيرلندا.


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق