المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

خمسة أماكن في السويد عليك زيارتها والتعرف عليها

السويد هي وطن الطبق الشهير المكون من كرات اللحم وطبعا وطن ايكيا متجر الأثاث الشهير في كل أنحاء العالم. 
تقدم السويد لزوارها تجربة سياحية لا تقبل المقارنة حيث يمكنهم الانغماس في تاريخ البلد من خلال زيارة الكاتدرائيات وقصور الملوك و الحفريات الأثرية الغنية.
كما تتيح للعائلات الاستمتاع بيوم لا ينسى في مركز Junibacken Children’s Cultural Center ، أو القيام برحلة بالقارب الهادئ على قناة Gota. من ستوكهولم إلى غوتنبرغ إلى Jukkasjarvi في الدائرة القطبية الشمالية ، تقدم السويد ما يرضي الجميع ويجعل من إجازتهم تجربة لا تتكرر.

قصر Drottningholm

يعتبر Drottningholm Palace مثالًا رائعًا على العمارة الأوروبية التي تعود إلى القرن السابع عشر ، ويحتل مكانًا على قائمة اليونسكو للتراث العالمي. تُترجم كلمة Drottningholm إلى "كوينز آيلاند Queen’s Island" ، وكما يوحي الاسم ، فإن القصر هو المقر الدائم لصاحبي الجلالة ملك وملكة السويد ؛ ومع ذلك ، وباستثناء مساكنهم ، فإن القصر وأراضيه مفتوحين للجمهور الذين يمكنهم استكشاف القصر والقيام بجولة مصحوبة بمرشدين حيث سيعرفون على تاريخ المبنى الرائع والأشخاص الذين بنوه وعاشوا فيه. 
يمكن للزوار أيضا الاستمتاع بالأراضي الواسعة والحدائق خارج القصر ، وكذلك محل بيع الهدايا والمطعم.


مجتمع حديقة غوتنبرغ Garden Society of Gothenburg

تقع Garden of Gothenburg في مدينة Gothenburg المحاطة بالأسوار على الساحل الغربي للسويد. 
تم إنشاء هذه الحديقة التي تعود للقرن التاسع عشر في عام 1842 ، ولا تزال حتى يومنا هذا بمثابة القلب الأخضر المزهر للمدينة مع المنتزهات والندوات التعليمية والحدائق الفاتنة. 
يمكن للضيوف زيارة Rosarium الواسع ، والذي يضم كل من الورود الحديثة والتاريخية ، أو Palmhouse الداخلي ، وهو مبنى من الزجاج فيه تجد الزهر المدهش حيث تنمو النباتات الاستوائية من جميع أنحاء العالم على مدار السنة. 
تفتح منتزهات وحدائق Garden Society of Gothenburg يومياً ، والدخول مجاني. 


قناة جوتا Gota Canal

قناة جوتا هي عبارة عن ممر مائي يعود إلى القرن التاسع عشر يربط نظامًا من البحيرات والأنهار في جميع أنحاء السويد ، من غوتنبرغ في الغرب إلى بحر البلطيق في الشرق. 
تحاط القناة التي تمتد على طول 200 كم تقريبًا بممرات ركوب الدراجات ذات المناظر الخلابة على طول ضفتيها ، وتتخلل مياهها قوارب.
مكن للزوار استئجار قارب أو إحضار قاربهم الخاص أو ركوب أحد قوارب الركاب العديدة التي تعبر مياه القناة. أيا كانت طريقة السفر ، فإن قناة جوتا هي وسيلة لرؤية السويد لا مثيل لها ، ومن مياهها ، يمكن للضيوف الوصول بسهولة إلى المحلات التجارية والمطاعم والمتاحف والطبيعة على طول الطريق.


متحف غوتنبرغ للفنون Gothenburg Museum of Art

متحف غوتنبرغ للفنون هو بمثابة الحلم لكل عاشق للفن فهو مكان مثالي لاستكشاف الفن الذي يرجع لمختلف العصور ، إنه يضم أعمال مجموعة من الفنانين مثل فان جوخ وبيكاسو ورمبرانت ومونيه ، بالإضافة إلى العديد من الفنانين السويديين والفنانين المعاصرين المشهورين. يمكن حجز الجولات المصحوبة بمرشدين من المتحف عن طريق مكالمة هاتفية أو عن طريق البريد الإلكتروني bokningar.konstmuseum@kultur.goteborg.se. بعد استكشاف المتحف وكنوزه ، يمكن للضيوف التسوق في متجر المتحف للحصول على هدايا فريدة من نوعها ، أو الاستمتاع بوجبة رائعة في Mr. P ، وهو مطعم مصمم من قبل فنان سويدي تاريخي بارز.


فندق الجليد Icehotel

وهو فندق مبني بالكامل من الجليد ، ويقع على بعد 200 كم شمال الدائرة القطبية الشمالية في Jukkasjärvi
كل عام يجتمع 40 فنانًا تقريبًا لإنشاء Icehotel مع كتل مجمدة مستمدة من نهر Torne ، والنتيجة هي تجربة لا مثيل لها. 
يحتوي هذا الفندق الفريد من نوعه على أجنحة فندقية دافئة وباردة وبار Ice وكنيسة الجليد ، وكذلك العديد من الكبائن الدافئة والمطاعم والمحلات التجارية. 
يمكن للضيوف قضاء ليلة في الفندق ، الذي يقام في حوالي -5 درجة مئوية أو -7 درجة مئوية ، حيث سيتم تزويدهم بالفراء ومعدات النوم التي تؤمن لهم الدفء. أثناء الإقامة في Icehotel ، يمكن للضيوف المشاركة في الأنشطة مثل ركوب الزلاجات التي تجرها الكلاب والتزلج على الجليد وكذلك دروس النحت على الجليد.




قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق