المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

خمسة وجهات سياحية سويسرية تعرف عليها الآن

خمسة وجهات سياحية سويسرية تعرف عليها الآن

زيرمات Zermatt 

تعتبر مدينة Zermatt الخالية من السيارات واحدة من أجمل مدن أوروبا ، إنها تتيح موسم تزلج طويل ، بما في ذلك التزلج على مدار السنة على نهر زيرمات الجليدي. 
تقع البلدة في قاعدة جبل Matterhorn الشهيرة لتتيح بذلك إطلالات جبلية ممتازة ، بالإضافة إلى وسط المدينة الساحر تعتبر Zermatt أيضًا وجهة مثالية لعشاق الطعام المميز، مع مطعمين حاصلين على نجمة ميشلان في عام 2015 هما: Ristorante Capri ومطعم Ivo Adam's After Seven في فندق The Backstage. 
في عام 2015 أيضا احتفل Matterhorn بذكرى مرور 150 عامًا على أول صعود للقمة في عام 1865 ، حيث استضافت المدينة عددًا من الأحداث الخاصة.

وينجن Wengen

يمكن الوصول إلى هذه القرية الجبلية الأخاذة بالقطار فقط ، إنها تقع على شرفة مشمسة محمية بالقرب من بعض أعلى القمم في البلاد. تضم القرية نفسها عددًا من المنازل الخشبية والشاليهات والفنادق ، مما يجعلها قاعدة مثالية لاستكشاف الجبال المحيطة. 
يمكن للزوار الخروج على واحد من العديد من مسارات المشي أو اتخاذ أحد رحلات التلفريك المؤدية إلى رؤية بانورامية ساحرة. لمزيد من المغامرة ، يمكن أيضًا البحث عن الرياضات المثيرة مثل الطيران المظلي والتجديف.

شتاين آم راين Stein am Rhein

تحتضن هذه القرية تماما الصورة التي يتخيلها المرء عند استحضار فكرة عن سويسرا، يفتخر مركز Stein am Rhein بمجموعة كثيفة من مباني القرون الوسطى المحفوظة جيدًا ، والعديد منها ذو واجهات ملونة مرسومة بشكل رائع. يُ
طلق على شتاين آم راين لقب "جوهرة أونترسي Jewel on the Untersee" ، التي تقع عند النقطة التي تلتقي فيها بحيرة كونستانس بنهر الراين في كانتون شافهاوزن الشرقي. تضم القرية قلعة هوهينكلينغن التي تعود إلى القرون الوسطى والتي تتيح إطلالة شاملة على المدينة المسورة أسفلها.

سوجليو Soglio

تقع سوجليو في كانتون غراوبوندن الجنوبي حيث يتم التحدث باللغة الألمانية و Romansh والإيطالية ، وهي قرية صغيرة جميلة مطوية في الجبال. 
تتميز بشوارع ساحرة مرصوفة بالحصى وكنيسة سانت لورنزو التاريخية التي تطل على القرية ، في حين يتميز فندق Palazzo Salis التاريخي بأجواء البحر الأبيض المتوسط الحقيقية مع حديقة الورود الرائعة وأشجار السيكوفا الشاهقة.
لا تنسى هنا زيارة Via Panoramica ، وهو مسار ينتقل عبر المناظر الطبيعية الرومانسية من الزهور البرية النابضة بالحياة والتي تعرف بها المنطقة.

موركوت Morcote

تعتبر مدينة موركوت ، والتي يتم الوصول إليها عبر رحلة بالعبارة من لوغانو ، أجمل قرية على طول ساحل بحيرة لوغانو. 
تقع قرية صيد الأسماك السابقة الصغيرة هذه على تلة توفر أزقة ساحرة لاستكشافها بالإضافة إلى مشاهد خلابة للبحيرة. 
هنا يمكنك زيارة باركو شيرير  Parco Scherrer الذي يحتضن مجموعة متنوعة من النباتات والأشجار الآسيوية واللمسات المعمارية مثل المنحوتات اليونانية ، والمعبد المصري ، وحتى بيت الشاي السيامي ، ناهيك عن المناظر البانورامية.


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق