المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أجمل الأماكن السياحية في برشلونة

مع الكثير من الخيارات والنشاطات التي يمكن القيام بها في برشلونة ، قد يكون من الصعب العثور على نقطة البداية. سواء كنت من عشاق التاريخ أو الثقافة أو عشاق الطعام ، فقد جمعنا هنا أفضل التجارب التي عليك ممارستها في العاصمة الكاتالونية. 

يمكنك هنا إلقاء نظرة على المعالم السياحية التي لا بد من زيارتها والتي لا تريد أن تفوتك عند زيارة المدينة الساحلية الإسبانية الشهيرة:

كنيسة العائلة المقدسة Sagrada Família

تعد كنيسة ساغرادا فاميليا واحدة من أشهر مناطق الجذب السياحي في إسبانيا ، وهي كنيسة كاثوليكية قام بتصميمها المهندس المعماري الكاتالوني أنطوني غاودي الشهير الذي ينادي بالطراز المعماري المعروف باسم الحداثة الكاتالونية. كانت قيد الإنشاء منذ أكثر من 100 عام ، ولا يُتوقع إكمالها لعشرين عامًا على الأقل ، إلا أن أصالة وعظمة تصميمها تجتذب ما يزيد عن 3 ملايين زائر سنويًا.
العنوان: Carrer de Mallorca, 401, Barcelona, Spain

كاسا باتلو Casa Batlló

وهي أعجوبة حداثة أخرى صممها Antoni Gaudí  هو منزل مستقل سابق شيد لعائلة Batlló في القرن 19. مظهرها الغريب الغني بالأنحناءات والأشكال الطبيعية وواجهات البلاط شبه الشبيهة بالزواحف قد أكسبتها لقب كاسا ديل دراك أو دار التنين.
العنوان: Passeig de Gràcia, 43, Barcelona, Spain

بارك غويل Park Güell

بارك جويل هو واحد من أشهر المعالم في الهواء الطلق في برشلونة ، ولكن ما يعرفه العديد من الناس هو أنه تم تصميمه في البداية ليكون عقارات سكنية ثورية. 
قام أنطوني غاودي وصديقه أوزيبي غويل في الأصل ببناء المنطقة على هيئة منزل نموذجي. 
عندما لم يستثمر أحد في المشروع تركوه في النهاية ، وتم التبرع به لاحقًا إلى المجلس المحلي وتحويله إلى حديقة عامة.

بالاو دي لا ميوزيكا كاتالانا Palau de la Música Catalana

تعتبر قاعة موسيقية تعود للقرن التاسع عشر ، وهي عبارة عن عمل مهندس معماري كاتالوني كبير آخر هو Lluís Domènech i Montaner الذي يشتهر أيضًا بمساهماته في الحركة الكاتالونية الحداثية. يتميز الجزء الخارجي من القصر بالأعمدة المزخرفة وأعمال الفسيفساء من الداخل ، ويهيمن السقف الزجاجي الملون على القاعة.
العنوان: C/ Palau de la Música, 4–6, Barcelona, Spain

MACBA

وهو متحف الفن الحديث في برشلونة وأحد المؤسسات الرائدة من نوعها في أوروبا. تم تصميم المتحف من قبل المهندس المعماري الأمريكي ريتشارد ماير وافتتح في عام 1995 - ومنذ ذلك الحين استضاف أهم المعارض لبعض من الفنانين الأكثر شهرة في القرنين العشرين والحادي والعشرين.
العنوان: Plaça dels Àngels, 1, Barcelona, Spain

متحف بيكاسو Picasso Museum

انتقل بابلو بيكاسو إلى برشلونة عندما كان طفلاً وحضر مدرسة الفنون الجميلة La Llotja قبل الحصول على أول استوديو له في الحي القوطي. ظلت المدينة مكانًا مهمًا للفنان طوال حياته ، ويعد متحف بيكاسو شهادة على هذه العلاقة المهمة.
العنوان: Carrer Montcada, 15–23, Barcelona, Spain

لا رامبلا La Rambla

وهو الشارع الأكثر شهرة في برشلونة ، لا رامبلا هو شارع كبير يمتد من ساحة كاتالونيا إلى الواجهة البحرية. يعتبر اليوم شارعًا شهيرًا مليئًا بالمقاهي والمتاجر وبالطبع سوق La Boquería للمواد الغذائية.

Passeig de Gràcia

في يوم من الأيام كانت منطقة Gràcia مدينة مستقلة تقع على حافة برشلونة ولكن تم ضمها في وقت لاحق من قبل المدينة في القرن 19.
يعد Passeig de Gràcia هو الطريق التاريخي الذي يربط بين المنطقتين وقد أجرى مقارنات مع الشانزليزيه في باريس لوفرته بالبوتيكات الفاخرة لأهم المصممين.

متنزه تيبيدابو الترفيهي Tibidabo Amusement Park

إن نظرت إلى الأفق من أي مكان تقريبًا في برشلونة ستتمكن من رؤية قمم جبل تيبيدابو وكنيسة ساغرات كور والتي يجلس بجانبها متنزه تيبيدابو الترفيهي. يعد المنتزه أقدم مدينة ترفيهية في إسبانيا حيث تم افتتاحه منذ عام 1905.
العنوان: Plaça del Tibidabo, 3–4, Barcelona, Spain


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق