المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

تعرف على باقة من أجمل المدن الايطالية الساحلية

بوسيتانو Positano

تعتبر بوسيتانو على نطاق واسع أكثر المدن جمالا وجاذبية في إيطاليا ، مع سحرها الريفي وفنادقها المميزة وموقعها الرائع الذي يتيح للزوار إمكانية بالقوارب إلى مدن Capri و Ischia و Grotta dello Smeraldo القريبة، تعد المدينة من الوجهات المهمة في البلاد. 

بورتوفينو Portofino

تقع بورتوفينو بمرفأها المميز على ساحل ليغوريا ، في مقاطعة جنوى على الريفيرا الإيطالية. بعد أن أصبحت أكثر شهرة في السنوات الأخيرة ، تعد اليوم وجهة شائعة لدى الأثرياء والمشاهير ، فلا غريب أن ترى فيها يخوتًا فخمة تغطي الأفق. 
يمكنك التنزه في Castello Brown ، والصعود إلى قلعة Portofino التي يعود تاريخها إلى القرن الـ 15 ، للحصول على مناظر خلابة.

بولينيانو آ ماري Polignano a Mare

في مقاطعة باري ، جنوب إيطاليا ، تقع Polignano a Mare على منحدرات الحجر الجيري المطلة على البحر الأزرق السماوي. 
يُعتقد أن المدينة القديمة التاريخية هي واحدة من أهم المستوطنات القديمة في بوليا ، وتضم متاهة من المنازل والأزقة الضيقة ، فضلاً عن العديد من التراسات البانورامية التي توفر إطلالات خلابة على البحر الأدرياتيكي. جنبا إلى جنب مع تاريخها الغني ، استضافت المدينة سابقا مسابقة ريد بول للغوص.

أمالفي Amalfi

تقع أمالفي عند مصب وادي عميق ، عند سفح مونتي سيريتو في مقاطعة ساليرنو. 
تحاط أمالفي بالمنحدرات المذهلة والمناظر الساحلية الرائعة، وهي ذات حجم متواضع ويمكن للزوار المشي قطع المدينة في غضون 20 دقيقة. 
تضم أمالفي ساحات مليئة بالشمس وشواطئ صغيرة. ترتبط ميادينها العديدة بشوارع المشاة المحفوفة بمحلات بيع التذكارات والمنتجات المحلية. لا تفوت زيارة Duomo di Sant’Andrea Apostolo وهي عبارة عن مبنى روماني كاثوليكي من القرن التاسع. 

كالياري Cagliari

وهي عاصمة جزيرة Sardinia الإيطالية ، للحصول على أفضل منظر لهذه البلد الجميلة وقبابها التي تهيمن على الأفق ، تأكد من وصولك إلى كالياري عن طريق البحر. تتميز كالياري بتاريخ غني وبكونها مليئة بالآثار المهمة، جنبا إلى جنب مع أجواء نابضة بالحياة يمكنك أن تعيشها على شاطئ Poetto الأنيق.



قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق