المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أجمل المعالم السياحية في الدنمارك

عاصمة الدنمارك الجميلة مليئة بالمعالم السياحية ومناطق الجذب المفعمة بالحيوية. إنها المركز الاقتصادي والسياسي والثقافي الأول للدنمارك، وكذلك ميناؤها الرئيسي. أسسها الفايكنغ في القرن العاشر كقرية لصيادي الأسماك، وصارت عاصمة الدنمارك بدءا من القرن الخامس عشر.

تنزه على طول نيهافن The Nyhavn

يكتظ الميناء القديم لكوبنهاغن ، نيهافن ، بمطاعم راقية ومقاهٍ مريحة. هنا يمكنكم الاستمتاع بالمناظر الخلابة التي تتميز بها المنازل المستقلة التي تعود إلى القرن الثامن عشر والتي تم تجديدها وطلاؤها بألوان مشرقة. 
كمنطقة شعبية للسكان المحليين والسائحين غالباً ما تكون المنطقة مزدحمة ، لذلك حاول أن تصل إلى هنا في وقت مبكر إن أمكن. اجلس في أحد المقاهي المجاورة أو على رصيف الميناء واستمتع بالأجواء المريحة والموسيقى والطعام الشهي. تُ
عرف نيهافن أيضًا باسم المرفأ التراثي ، حيث يتم إرساء العديد من السفن الخشبية التاريخية. تحقق من "ميموريال أنكور" في نهاية المرفأ ، وهو مكان مخصص لإحياء ذكرى الجنود الذين سقطوا في الحرب العالمية الثانية.
العنوان: Nyhavn, København K, 1051 København, Denmark

شاهد ليتل ميرميد The Little Mermaid

إنها مستوحاة من القصص الخيالية لأشهر رواة الأطفال في مختلف العصور - وهو الراوي هانز كريستيان أندرسن الدنماركي الأصل والمعروف بقصصه الخيالية.
ليتل ميرميد هي واحدة من أشهر المعالم السياحية في كوبنهاغن. تدور القصة الخيالية هنا حول حورية شابة وقعت في حب أمير شاب على الأرض. كانت تجلس على الصخور وتأمل أن تلتقط له لمحة. 
احتفل التمثال المصنوع من البرونز والجرانيت بالذكرى المئوية لتأسيسه في عام 2013. 
العنوان: The Little Mermaid, Langelinie, 2100 København Ø, Denmark

اصعد إلى أعلى البرج الدائري

الصعود إلى أعلى أقدم مرصد عام في أوروبا والذي بني في القرن السابع عشر هو فعلا تجربة لا مثيل لها. بداية يمكنك السير على طول المسار الحلزوني ، الذي يبلغ طوله حوالي 200 متر ، حتى قمة البرج الذي يصل ارتفاعه إلى 36 متراً.
تمتع بالمناظر الخلابة للجزء القديم من كوبنهاجن ، واحظ بإطلالة مميزة على المعالم الرئيسية في المدينة والشوارع الضيقة جانب شاطئ البحر.

استكشف المتحف الوطني

يعرض المتحف الوطني في الدنمارك مجموعة مذهلة من القطع الأثرية من عصر الفايكنج ، إضافة إلى مجموعة إثنوغرافية كبيرة ومجموعة من الآثار الكلاسيكية والشرقية والدنماركية. 
شاهد بقايا Huldremose Woman المحفوظة جيدًا والتي يعود تاريخها إلى القرن الأول. 
يقع المتحف في قصر الأمير ، الذي بني في عام 1744 ، وكان في يوم من الأيام منزل ولي العهد الدنمركي فريدريك الخامس. على الرغم من عدم استخدامه من قبل العائلة المالكة ، إلا أنه لا يزال بإمكانك الاستمتاع بالتصميم والهندسة المعمارية والأثاث المحفوظ بعناية حتى اليوم.
العنوان: National Museum of Denmark, Prince’s Mansion, Ny Vestergade 10, 1471 København, Denmark

اكتشف أقدم حديقة ملاهي في العالم

إلى جانب حدائق تيفولي Tivoli Gardens، تعتبر Dyrehavsbakken والتي تعرف أيضا باسم Bakken أقدم حديقة ملاهي في العالم ، حيث افتتحت في 1583. 
تقع في Jægersborg Dyrehave ، على بعد حوالي 10 كلم شمال كوبنهاغن ، تقدم Bakken أكثر من 30 مغامرة مثيرة ولعل التجربة الأكثر شهرة هي بلا شك Rutschebanen ، سفينة دوارة خشبية تعمل منذ عام 1932. 
موقع الحديقة في الغابة الخضراء يوفر مساحة هادئة للاسترخاء وللتمتع بالوجبات الخفيفة والمشروبات.
العنوان: Bakken، Dyrehavevej 62، 2930 Klampenborg، Denmark


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق