المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أفضل الأسواق الشعبية التي يمكنك زيارتها في أبو ظبي

لدى أبو ظبي ، عاصمة الإمارات العربية المتحدة ، الكثير لتقدمه لأولئك الذين يرغبون في استكشاف البلاد وأجواءها المحلية أكثر والتعرف على مظاهرها الثقافية

إذا كنت بصدد زيارة أبوظبي ، فإليك أفضل الأسواق الشعبية التقليدية التي يمكنك زيارتها للتعرف على هذه الزاوية الصغيرة من العالم بشكل أفضل:

سوق الميناء زايد للسمك Mina Zayed Fish Souk

يعد هذا السوق واحد من الأسواق الأكثر شهرة بين السياح والسكان المحليين على حد سواء ، وهي فرصتك للتقرب من صناعة الصيد المزدهرة في أبوظبي والالتقاء بالصيادين والتجار المحليين. إنه سوق نابض بالحيوية والألوان ولابد لك من استكشافه!

سوق أبو ظبي للسجاد Abu Dhabi Carpet Souk

يمكن القول أنه واحد من أجمل الأسواق في المدينة ، إنه المكان المناسب للذهاب إما للشراء أو ببساطة لأن تشاهد باقة مبهرة ونابضة بالألوان من السجاد الجميل. 
هنا يمكنك العثور على أفخر أنواع السجاد اليدوي من إيران وأفغانستان ، وكذلك على الوسائد والحصر العربية وحصائر الصلاة الإسلامية.

مدينة زايد سوق الذهب Madinat Zayed Gold Souk

هنا يمكنك العثور على العديد من المتاجر التي تعرض المجوهرات الذهبية والماس والأحجار الكريمة التي تشتهر بها الإمارات العربية المتحدة.

سوق المينا للخضار والفواكه Al Mina Fruit and Vegetable Souk

وهو ما يعرف بسوق المزارعين إنه واحد من أكثر الأسواق نشاطاً وأكثرها ازدحاماً في المدينة ، هنا يمكن أن تجد كل شيء بدءا من الفواكه الاستوائية الطازجة والخضروات المحلية والفواكه المجففة وصولا إلى شتى أنواع المكسرات الطازجة.

سوق الزعفرانة Souk Al Zafarana

وهو من الأسواق المحبوبة والمفضلة من قبل الزوار وذلك بسبب جوه التقليدي الأصيل، هنا يمكنك شراء الحرف الإماراتية التقليدية وكذلك الملابس بسعر مخفض. 
إنه المكان المثالي للقيام بجولة تسوق لا تنسى ، حيث أن هذا السوق يحتوي أيضاً على العديد من المقتنيات التي تحمل موضوع أبو ظبي ، القهوة العربية ، وكذلك الحناء والبخور الإماراتي مما يجعله مكانا مناسبا لشراء الهدايا التذكارية للأهل والأصدقاء.


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق