المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

تعرف على أفضل الرحلات اليومية التي تنطلق من هامبورغ

بعيدا عن الشك ، تعد هامبورغ وجهة متنوعة ومثيرة للزيارة ولكن على الرغم من ذلك لا يوجد سبب لأن تقيد نفسك في مدينة واحدة عندما يكون هناك نشاطات وفرص أخرى متاحة في أماكن قريبة. 

ستوفر لك الرحلات التي سنعرضها في هذا الموضوع إمكانية اكتشاف أماكن تاريخية ساحرة وقلاع رائعة وكذلك مناظر طبيعية خلابة، كل هذه المغريات تقع تقريبا على بعد ساعة واحدة من هامبورغ ويمكن الوصول إليها عن طريق وسائل النقل العام.

لونبورغ - مدينة الملح Lüneburg – the salt town

يرتبط تاريخ Lüneburg الذي يرجع إلى 1000 عام بإنتاج "الذهب الأبيض" الذي جلب الثروة والازدهار إلى المدينة. 
بعد نجاتها من الحرب العالمية الثانية دون أذى ، تتباهى لونيبورغ اليوم بسحر المباني التي تعود إلى القرون الوسطى. يمكنك التنزه في المدينة القديمة الجميلة والاستمتاع بالمتاجر المتخصصة والمقاهي والمطاعم الموجودة في كل مكان من حولك. 
سوف تجد أيضا مناطق خضراء رائعة وحمامات المياه المالحة الحرارية المميزة على مستوى أوروبا.
المسافة: 40 دقيقة عبر القطار الإقليمي
سعر رحلة الذهاب والإياب: 17،40 يورو للشخص الواحد مع وسائل النقل العامة في هامبورغ.

لوبيك - ملكة هانزا Lübeck

على ساحل بحر البلطيق تقع لوبيك ، العاصمة السابقة للرابطة الهانزية القوية. بعد بوابة Holsten الشهيرة ، تنتظرك المدينة القديمة الخلابة المطلة على الماء والتي يمكنك ببساطة استكشافها سيرًا على الأقدام. 
تمتع بمشاهدة المباني التاريخية المخبأة بين الشوارع الضيقة في مزيج متناغم من الأساليب المعمارية الهامة من القرن الثالث عشر فصاعدا.
من أهم تلك المباني نذكر قاعة المدينة ، وكنيسة القديسة ماري القوطية الرائعة. تُعرف لوبيك أيضًا باسم "مدينة مرزبان" وهي عبارة عن حلوى مصنوعة من اللوز والسكر حيث يمكنك هناك زيارة المعرض المختص بإنتاج هذا النوع من الحلويات.
المسافة: 45 دقيقة عبر القطار الإقليمي
سعر رحلة الذهاب والإياب: 28 يورو لشخص واحد ، و 40 يورو لمجموعة من خمسة مع تذكرة يومية إقليمية.

بريمن Bremen 

هناك جوهرة أخرى قريبة من هامبورغ وذات مباني هامة أيضا من القرون الوسطى وهي مدينة بريمن ، والتي تعرف أيضاً باسم موسيقي مدينة بريمن الشهيرة على مستوى العالم. 
يُمكنكم الاستمتاع بقاعة المدينة والتنزه عبر Schnoor ، وهي متاهة من الشوارع الصغيرة التي تحيط بها منازل ساحرة تعود إلى القرنين الـ15 والـ16 ، وبوسعكم كذلك الاسترخاء تحت أشعة الشمس على ضفة النهر Schlachte. 
المسافة: ساعة و 10 دقيقة عبر القطار الإقليمي
سعر رحلة الذهاب والإياب: 23 يورو للشخص الواحد ، 39 يورو لمجموعة من خمسة مع تذكرة يومية إقليمية

شفيرين - مدينة البحيرات السبع Schwerin

مدينة شفيرين هي مزيج مثالي من الجمال الطبيعي والمعماري. معلمه الأكثر شهرة هو قصر شفيرين المهيب ، وهو يجلس بين بحيرتين وتحيط به حدائق فاتنة. 
تمتلئ ساحة السوق القريبة والشوارع المرصوفة بالحصى بالمباني التاريخية الجميلة التي تضم المتاجر والمقاهي الجذابة. 
تضم شفيرين عددًا من المتاحف الممتازة ، وتستضيف مجموعة متنوعة من المهرجانات الفنية والثقافية على مدار العام ، مما يجعلها وجهة لا غنى عنها لكل المهتمين بالتراث والثقافة.
المسافة: ساعة و 25 دقيقة عبر القطار الإقليمي
سعر رحلة الذهاب والإياب: 23 يورو للشخص الواحد ، 39 يورو لمجموعة من خمسة مع تذكرة يومية إقليمية

ألتس لاند - بستان ألمانيا Altes Land

هذه الأرض الخصبة ، التي تم استعادتها من النهر بين القرنين الحادي عشر والخامس عشر وحميها بواسطة السدود ، هي أكبر منطقة لزراعة الفاكهة في ألمانيا. 
بين البساتين الكبيرة تختفي القرى الصغيرة الجذابة لذا من الأفضل اكتشاف المناظر الطبيعية الجميلة في Altes Land عبر الدراجات التي يمكنكم بسهولة قيادتها في مساراتها المخصصة. 
يمكنك التمتع بأزهار التفاح في الربيع ، واختيار الفاكهة في الخريف ، والتلذذ بالكعك الشهي من المنتجات المحلية على مدار السنة.
المسافة: حوالي ساعة واحدة عبر وسائل النقل العام في هامبورغ (المترو والحافلات إلى Jork ، أو العبّارة إلى Cranz)
سعر رحلة الذهاب والإياب: حوالي 10 يورو للشخص الواحد


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق