-->

المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أهم الأماكن السياحية في كان

الأماكن السياحية في كان

السياحة في كان الفرنسية


تقع مدينة كان في إقليم بروفانس ألب في فرنسا, وتعد من أجمل المدن السياحية والتي تجذب الألاف الزوار الذين يأتون من دول العالم.

ويوجد فيها الكثير من المعالم والشواهد السياحية الحية التي ترسم عنفوانها الجميل, وقد تكون هي المدينة الأشهر في فرنسا وذلك لاحتوائها العديد من المحافل الدولية التي جعلتها محط إعجاب الكثيرين.

ولاسيما في إنها إحتضنت المهرجان السينمائي الدولي والذي يأتي إليه العديد من المشاهير في العالم, وبالتالي لابد أنهم سوف أخبروا العالم عن تفاصيل هذه المدينة والتي تضم العديد من المعالم السياحية والأماكن الفريدة من نوعها.

لذا عزيزي الزائر في هذا المقال سوف نسعى في إظهار أهم الأماكن السياحية حسب التصنيفات التي يضعها الزوار والمعجبون بهذه المدينة, وهي الأماكن التي ستفكر حتماً في زيارتها ما إن تعرفت عليها.

 أهم الأماكن السياحية في كان .

المدينة القديمة

المدينة القديم


في المدينة القديمة حيث يمكنك التعرف على التاريخ الفرنسي القديم والتراث العريق الذي يحكي عن عظمة هذه المدينة في سابق عهد مضى وزهوها الأخاذ الذي لا يزال ينعكس من خلال ما تشاهده من معالم وتفاصيل.

في مدينة كان القديم ستأخذك الأجواء الجميلة والهدوء والجو المفعم بالنسيم العليل إلى الشعور بالراحة والطمأنينة وسوف تتمنى لو كنت من أحد ساكينها.

ليس هذا وحسب فعند التنقل بين أحياء المدينة, سترى طابع معماري يظهر على شكل لوحات فنية وألوان زاهية تسر الناضر .

في هذه المدينة سوف تتعرف ايضا على متحف كاستر الشهير من خلال زيارته سوف تتعرف على الكثير من المنحوتات والمقتنيات والتحف الثمينة التي تروي قصص القدامى .

وفي نهاية جولتك في هذه المدينة لا تنسى شراء أحد الهدايا الجميلة التي تعرض في المحلات التجارية والتي تحمل طابع وعراقة هذه المدينة.. حتماً ستكون هدية مميزة لمن تريد.

قصر المهرجانات

قصر المهرجانات



قصر المهرجانات هو الوجهة الفريدة لمحبين عالم المهرجانات والفعاليات الدولية , وذلك لشهرته في ضم العديد من الإحتفالات والمهرجانات كما ذكرنا سابقاً مهرجان السينما الدولي.

حيث أن مهرجان كان السينمائي ينظم على شاطئ الريفيرا الفرنسية، حيث يجتمع نجوم السينما من جميع أنحاء العالم لحضور مراسم هذا المهرجان العريق ذو السمعة الدولية القوية., بالاضافة إلى طول الشارع الذي يحيط بشاطئ البحر الأبيض المتوسط مشكلا إطلاله بحرية رائعة.

إذن كيف لا يكون هذه القصر من أشهر الوجهات السياحية في مدينة مدينة كان؟

 أيضاً عزيزي الزائر اليس من البديع, أن تكون ذات يوم في مكان واحد مع هؤلاء النجوم والسينمائي وتحضى فرصة التعرف عليهم

 

شارع لاكروازيت

شارع لاكروازيت


في شارع لاكروازيت ستكون على طريق عبور إلى السياحة والتاريخ والشهرة والعالمية, كيف لا وأن أحد المعالم التي تقع على هذا الشارع هو قصر المهرجانات والذي ينظيم مهرجان كان السينمائي الدولي ويعتبر واحداً من أكثر الأحداث التي أكتسب منها شهرته

ايضاً في شارع لا كروازيت في مدينة كان يوجد العديد من المراكز التجارية والتي تشتهر بتقديم أبرز الماركات العالمية لأشهر المصممين ودور الأزياء.

اضافة لوجود مجموعة من المقاهي الراقية والمطاعم العالمية التي تقدم أشهى الأطباق وألذ المشروبات فيمكنك الاستمتاع بوجبة غداء أو عشاء لاتنسى..

ليس هذا وحسب يمكنك القيام بجولة حول أجمل الشواطئ العاجية الجميلة, بالإضافة إلى شاطئ مارتيناز الذي يتميز برمال ذهبية تظهر بمنظر فريد لا مثيل له.

   

 كنيسة سيدة الأمل

كنيسة سيدة الأمل


وهي كنيسة في القرن 18 الميلادي وتقع فوق أحد التلال التي تطل على مدينة كان, وسيكون عليك تسلق بعض الأمتار للوصول إليها.

عند الصعود الى الكنيسة سوف تتمكن من الحصول على مشاهد بانورامية جميلة, سوى كانت على المدينة أو على البحر.

ستتعرف على الكثير من الأشياء والمقتنيات من الداخل, ومشاهدة العديد من الجدرايات المختلفة.

متحف كاستر

متحف كاستر


متحف كاستر أحد المعالم السياحية في مدينة كان والذي يقع فوق تلة على خليج كان, وتحيط به حديقة جميلة تحوي العديد من النباتات والأشجار المتوسطية.

عند الدخول إلى المتحف ستجد الكثير من الشواهد والمقتنيات التاريخية العريقة والتي تسطر قصص مشاهدة عن مجموعة كبيرة من أثار البحر الابيض المتوسط ومدينة كان.  أيضاً تجد في متحف كاستر بعض التحف الفنية النادرة والعديد من الآلات الموسيقية من جميع أنحاء العالم.  ايضا عند الصعود على المتحف سوف تتمكن من رؤية مشهد بانورامي رائع .


قد يهمك : شهر العسل في فرنسا


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق