المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

اقسام الدول

إغلاق

أفضل المعالم السياحية في انسي

أفضل المعالم السياحية في انسي وأهم الفنادق القريبة منها

أفضل المعالم السياحية في انسي وأهم الفنادق القريبة منها

السياحة في انسي. تعتبر مدينة انسي من بين أماكن السياحة في فرنسا وذلك بسبب الجو الطبيعي المعتدل والمرافق والأماكن الطبيعية الخلابة التي تتوفر عليها من بحيرات مائية خيالية، حدائق للنباتات والحيوانات، جبال مميزة تصل الى سلسلة جبال الألب اضافة الى الفنادق، المطاعم والمقاهي هذا بالإضافة الى المعالم السياحية البارزة والأماكن الأثرية التي تصنف ضمن التراث العالمي لليونسكو. كما أن مدينة انسي تعتبر الوجهة الأكثر زيارة من طرف السياح العرب وذلك لطبيعتها الساحرة وقلة الحركة السكانية فيها كما أنها تتوفر على موقع استراتيجي قريب من سويسرا وعلى حدود فرنسا مع بلجيكا.

وإذا كنت تريد زيارة هذا المكان الرائع فإليك هذا المقال الذي سوف نتحدث فيه عن أهم الأماكن السياحية في مدينة انسي، الفنادق القريبة من كل معلمة سياحية بالإضافة الى موقع مدينة انسي السياحي وطرق الوصول اليها. فتابع معي هذا المقال الحافل بالمعلومات الى أخره.

موقع مدينة انسي الجغرافي وطرق الوصول اليها:

موقع مدينة انسي الجغرافي:

انسي هي مدينة فرنسية تقع على حدود فرنسا مع بلجيكا.وتتميز بموقعها الجغرافي المميز وسط جبال الألب الفرنسية ضمن اقليم سافوري التابع لمنطقة رون الب في الجنوب الشرقي لفرنسا. تبعد المدينة الفرنسية انسي عن العاصمة باريس بحوالي 609 كليومتر في حين لا تبعد عن  العاصمة البلجيكية جنيف سوى ب 43 كيلومتر مما يجعلها في موقع جغرافي مميز. يبلغ عدد سكان هذه المدينة الطبيعة الرائعة حوالي 125 ألف نسمة وتعد مدينة ساحرة تستقطب محبي الراحة والاستجمام من انحاء العالم.

المسافة بين مدينة انسي والعاصمة باريس:

تبعد مدينة انسي عن العاصمة باريس بحوالي 609 كيلومتر تستغرق بواسطة السيارة لقطع هذه المسافة حوالي 6 ساعات و 13 دقيقة بينما تستغرق ساعة وخمسة دقائق عند الانتقال بواسطة الطائرة.
تفاصيل أكثر حول التنقل بين المدينتين تجيدونها في الخريطة التالية:

المسافة بين انسي وستراسبورغ:

تعتبر مدينة ستراسبورغ مدينة غير بعيدة عن مدينة انسي الفرنسية حيث لا تبعدعنها سوى ب 428 كلم حيث يستغرق التنقل بواسطة السيارة حوالي 4 ساعات و24 دقيقة بينما التنقل بواسطة الحافلة حوالي 11 ساعة و25 دقيقة.
تستطيعون اكتشاف المزيد من المعلومات حول المسافة بين هاتين المدينتين من خلال الخريطة التالية:

المسافة بين مدينة انسي ومدينة كان:

مدينة كان مدينة فرنسية جميلة جدا لكنها بعيدة جدا عن مدينة انسي حيث تبعد عنها بحوالي 553 كلم تستغرق السيارة للوصول اليها 5 ساعات و11 دقيقة بينما تستغرق الطائرة مدة ساعة عبر مطار انسي الى مطار نيس ثم الى مطار كان.
تفاصيل اكثر تجدونها في الخريطة اسفله:

المسافة بين مدينة انسي ومدينة نيس:

تبعد مدينة نيس عن مدينة انسي ب مسافة 580 كلم تستغرق السيارة للوصول الى انسي انطلاقا من نيس حوالي 5 ساعات و25 دقيقة بينما تستغرق الطائرة ساعة واحدة من مطار نيس مباشرة الى مطار انسي.
تستطيعون اكتشاف مزيد من المعلومات عن موضوع المسافة بين المدينتين من الخارطة التالية:

افضل 5 معالم سياحية في مدينة انسي وأهم الفنادق القريبة من كل معلمة:

1ـ بحيرة انسي LAKE ANNECY:

أفضل المعالم السياحية في انسي وأهم الفنادق القريبة منها

تعتبر بحيرة انسي LAKE ANNECY من أنظف البحيرات المائية في فرنسا وأوروبا كلها وهي أحد أهم أماكن السياحة في انسي حيث تستقطب هذه البحيرة المائية ملايين السياح من حول العالم وهذا راجع لعدة أسباب من بينها نظافة مياه البحيرة ورمالها وجوها المعتدل في جميع الفصول سواء كان صيفا أو شتاءا. تقع بحيرة انسي في اقيلم أوت سافوا ضمن سلسلة جبال الألب الأوروبية والتي تضم مدينة انسي جزءا منها. يبلغ عمق هذه البحيرة من 45 متر الى 85 متر من الشاطئ الى الأعماق وبينما يبلغ طولها حوالي 14 كلم. بحيرة انسي هي عبارة عن نقطة تلاقي 6 أنهار صغيرة يعززها ذوبان جليد جبال الألب وهذا التناغم شكل مكان طبيعي ساحر يجذب ملايين الأشخاص للإستمتاع بوقتهم والحصول على الإستجمام والراحة.

عند زيارتك لبحيرة انسي يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة المميزة من أهمها:

  • القيام بجولة سيرا على الأقدام أو بالدراجة حول البحيرة والإستمتاع بالجو الطبيعي والطبيعة الخلابة.
  • ممارسة السباحة والغطس إذا كنت من محبي هذه الرياضة حيث تتوفر بحيرة انسي على العديد من الأجراف المخصصة خاصة للغطس.
  • استئجار قارب بحري للقيام بجولة بحرية داخل أعماق البحيرة والإستمتاع بصفاء الشمس وزرقة المياه.
  • القيام بجولة جوية في سماء البحيرة والإستمتاع بمشاهدة البحيرة من أعلى في منظر طبيعي ساحر.
  • زيارة المساكن التاريخية المتموقعة على ضفاف البحيرة الشمالية الغريبة والتي تعتبر ضمن التراث العالمي لليونسكو.
  • الإستمتاع بوجبة بحرية في أحد المطاعم الفاخرة المتوجدة على ضفاف البحيرة.

أهم الفنادق القريبة من بحيرة انسي:

1ـ فندق لو كلودي سونس HOTEL LE CLODIE SONCE:

فندق لو كلودي سونس HOTEL LE CLODIE SONCE من أهم الفنادق القريبة من انسي والمصنفة تقييم عالي يصل الى 5 نجوم وهو غير بعيد من البحيرة حيث يقع على ضفافها. الفندق ممتاز ويتميز بإطلالة ساحرة على بحيرة انسي كما أن خدماته عالية الجودة.

يمكنك الإطلاع على تقييمات وأراء الزوار من الرابط التالي: من هنا.

2ـ فندق يوان كونتي دو لاك HOTEL COMTE YUAN DU LAC:

هو فندق من الفنادق المميزة لبحيرة انسي تقييمه عالي يصل الى 5 نجوم وهو واقع على ضفاف بحيرة انسي. هادئ ويطل على البحيرة في مشهد رائع وجميل كما أن خدماته الفندقية عالية أما بالنسبة للأكل فالفندق يتوفر على مطعم يقدم أشهى الأطباق وألذها.

يمكنك الاطلاع على تقييمات الزوار من الرابط التالي: من هنا

2ـ حدائق أوروبا GARDENS OF EUROPE:

أفضل المعالم السياحية في انسي وأهم الفنادق القريبة منها

حدائق أوروبا GARDENS OF EUROPE واحدة من أهم أماكن السياحة في انسي وأشهر المناطق الطبيعية الفرنسية. تقع هذه الحدائق الطبيعية ضمن بحيرة انسي ضمن اطلالة خيالية. تتميز هذه الحدائق بشساعتها الكبيرة وبإحتواءها على أكثر من 600 شجرة معمرة بالإضافة الى الأنواع المتعددة من النباتات والتماثيل الحجرية والنباتية. يعود تأسيس حدائق أوروبا GARDENS OF EUROPE الى القرن 16 حيث كان الغرض منها هو بناء جدار عازل ضد الطاعون ولكن في سنة 1863م تم تحويلها الى حدائق طبيعية أطلق عليها اسم حدائق أوروبا.

عند زيارتك حدائق أوروبا GARDENS OF EUROPE يمكنك القيام بالأنشطة التالية:

  • التجول داخل الحديقة والإستمتاع بجو طبيعي خلاب والتقاط بعض الصور التذكارية المميزة.
  • القيام بنزهة عائلية في أحد المساحات الخضراء التي تتوفر عليها هذه الحدائق.
  • الإستمتاع بالجلوس قرب احدى النوافر المائية التي يضمها المكان والتمتع بجو هادئ ومفيد للصحة.
  • فرصة رائعة لأطفالك للعب في المرافق المخصصة للأطفال والإستمتاع بوقتهم.

أهم الفنادق القريبة من حدائق أوروبا GARDENS OF EUROPE:

1ـ فندق بارتيكوليه HOTEL PARTICULET:

هذا الفندق يعتبر ممتاز ورائع ذات تقييم عالي 5 نجوم وهو قريب جدا من حدائق أوروا حيث لا يبعد عنها سوى ب600 متر. يتميز هذا الفندق بإطلالة ساحرة على بحيرة انسي كما أنه ذات خدمات عالية الجودة الاضافة الى أنه يتوفر على غرف مريحة وهو مناسب جدا للعائلات.

يمكنك الإطلاع على تفاصيل أكثر حول الفندق من الرابط التالي: من هنا

2ـ فندق ميركيور HOTEL MERCURE:

هذا الفندق مقييم ب 4 نجوم اقتصادي لأصحاب الميزانيات المتوسطة قريب جدا من حدائق أوروبا حيث لايبعد عنها سوى ب 800 متر موقعه ممتاز يتميز بخدماتذات جودة متوسطة يحتوي على غرف ليست كبيرة الحجم لكنه مثالي في حالة القرب من الأماكن السياحية في انسي.

يمكنك الإطلاع على تفاصيل أكثر حول الفندق من الرابط التالي: من هنا

3ـ جسر العشاق انسي PONTS DES AMOURS:

أفضل المعالم السياحية في انسي وأهم الفنادق القريبة منها

يعتبر جسر العشاق انسي PONTS DES AMOURS من أهم أماكن السياحة في انسي وهو واحد من المعالم التاريخية المميزة لفرنسا. يحمل هذا الجسر قصص اسطورية حيث يعتثد بأنه يجمع بين العشاق الى الأبد. بني هذا الجسر في عام 1845م وعرف عدة اصلاحات للظهور بهذا الشكل النهائي وأخر هذه الإصلاحات كانت سنة 1907م. يربط جسر العشاق كل من حدائق أوروبا بمنتزه باكير العريق وذلك عبر نهر لوبتور ويعتبر مكان سياحيا يستقطب ألاف الأشخاص خاصة المحليين لإلتقاط الصور حيث أنه يمنح اطلالة رائعة لمدينة انسي بشكل كامل كما أنه يمنح اطلالة أيضا على بحيرة انسي وجزيرة البجع الاصطناعية.

عند زيارتك لهذا المكان يمكنك القيام بالأنشطة التالية:

  • التجول داخل الجسر والإستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة لبحيرة انسي وحدائق أوروبا.
  • القيام جولة بحرية بواسطة واحد من القوارب الموجودة هناك وذلك لرؤية الجسر من الخارج والعبور من تحته وهي فرصة أيضا للإسترخاء والإستجمام وسط الطبيعة.
  • زيارة جزيرة البجع الإصطناعية والإستمتاع برؤية هذه الحيوانات الرائعة كما والتعرف على طريقة تربيتها.
  • زيارة منتزه باكير العريق والإستمتاع بجولة داخله.
  • أخذ قسط من الراحة داخل أحد المقاهي أو المطاعم الفرنسية هناك والإستمتاع بوجبة خفيفة من تقاليد المنطقة.

أهم الفنادق القريبة من جسر العشاق انسي PONTS DES AMOURS:

1ـ فندق لو لوفت د أنسي HOTEL LE LOFT DE ANNCY:

هو فندق ممتاز من الفنادق ذات 5 نجوم وهو قريب جدا من جسر العشاق ولا يبعد عنه سوى ب 400 متر. يتميز هذا الفندق بموقعه المميز في وسط مدينة انسي كما أنه يملك خدمات عالية الجودة.

يمكنك الإطلاع على تفاصيل أكثر حول الفندق من الرابط التالي: من هنا

2ـ فندق ليه لوجا في فيل HOTEL LES LONG FILS:

هو فندق رائع وجميل ذو 5 نجوم يشهد اقبال كبير من طرف السياح. هذا الفندق قريب من جسر العشاق حيث يبعد بمسافة 850 متر وهو فندق هادئ يمتلك اطلالة جميلة على جسر العشاق. خدماته عالية الإحترافية والجودة ويملك طاقم متعاون شهادة عملاءه.

يمكنك الإطلاع على تفاصيل أكثر حول الفندق من الرابط التالي: من هنا

4ـ جبل سيمنوز MOUNTAIN SEMONZ:

أفضل المعالم السياحية في انسي وأهم الفنادق القريبة منها

جبل سيمنوز MOUNTAIN SEMONZ هو أحد أهم أماكن السياحة في انسي وفرنسا عامة. وذلك نظرا لأنه يقع ضمن كتلة باجيس في سلسلة جبال الألب الفرنسية. يتميز هذا الجبل بقمم جبيلية عالية حيث تصل أعلى قمة فيه الى 1699 متر وهي قمة تسمى بستاتيلون يعد هذاالجبل المتنفس الطبيعي الرئيسي لدى سكان مدينة انسي الفرنسية لذلك يقبل عليه العديد من الأشخاص خاصة من داخل فرنسا. تسمية هذا الجبل تعود الى رسامي الخرائط في عهد الرومان حيث أطلقوا عليه سينموز والتي تعني سمك السلمون ظنا منهم أنه يشبهه الى حد كبير.

وإذا كنت تريد زيارة هذا المكان فإليك أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها هناك:

  • تجربة تسلق الجبل سيرا على الأقدام حيث من خلال هذه التجربة يمكنك رؤية جبال الألب الفرنسية بوضوح.
  • ممارسة رياضة المشي أو ركوب الدراجة الهوائية أو النارية وذلك بالقرب من الجبل يمكنك بذلك التعرف أكثر على المنطقة المحيطة بالجبل.
  • الإستمتاع بركوب الخيل فهو متوفر ومسموح هناك وإذا كنت تحب هذه الرياضة أو تستطيع تجربتها لأول مرة تجربة رائعة واستثنائية.
  • عند سفح الجبل هناك منتزه طبيعي يتوفر على الألعاب يمكنك اصطحاب أطفالك الى هناك والإستمتاع باللعب معهم.

كان هذا مقال سياحي عبارة عن دليل سياحي للسفر الى مدينة انسي الفرنسية بكل سهولة حيث يضم جميع المعلومات عنها من مسافات بين المدن الفرنسية الى المعالم السياحية ثم الفنادق القريبة من المعالم بالاضافة الى الانشطة التي يمكنك القيام بها في تلك الأمكنة اتمنى المقال يكون اعجبكم وافادكم.

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق