المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

اقسام الدول

إغلاق

أفضل مراكز التسوق في كوبنهاجن

 التسوق في كوبنهاجن الدنمارك

تعد دولة الدنمارك من اجمل الدول على مستوى العالم وأكثرها إستقطابا للسياح والزوار فهي تعد قطبا سياحيا بإمتياز وذلك لما تتوفر عليه من مكونات السياحة العالمية وبسبب قدرتها على الإنتاج والإبداع في المنتوجات التي تقدمها.

فقد وضعت لنفسها مكانا على مستوى خارطة التسوق العالمية ضمن أفضل الدول في هذا المجال ولعل أهم مدنها وأكثرها تقدما مدينة كوبنهاجن التي تعد من اهم أماكن السياحة في الدنمارك.

وذلك لإحتواءها على العديد من المرافق المخصصة سواء للترفيه، السياحة أو للتسوق حيث تتمتع مدينة كوبنهاجن بالعديد من المتاجر والمحلات التجارية المميزة التي تضم أكبر الماركات العالمية.

إضافة الى هذا فإن المدينة تعطي إهتمام كبير لصيحات الموضة العالمية وتنظم العديد من المهرجانات والعروض خصيصا للموضة وصيحاتها تعبيرا منها على إهتمامها الكبير بهذا المجال.

وإذا كنت من محبي الموضة أو تعشق التسوق في المحلات التجارية العالمية أو حتى تريد السفر الى كوبنهاجن وتريد التسوق وشراء بعض الأشياء التذكارية من هناك فهذا المقال مناسب لك وفيه سوف نتحدث عن أفضل مراكز للتسوق في كوبنهاجن فتابعه معي الى الأخر.

أفضل مراكز التسوق في كوبنهاجن

1ـ متجر The freetown christiania:

أفضل مراكز التسوق في كوبنهاجن

متجرThe freetown christiania هو واحد من أفضل مجمعات التسوق في كوبنهاجن نظرا لما يتوفر عليه من منتوجات وأشياء متنوعة ومتعددة من مجوهرات، ملابس، أكسسوارات، قبعات، أوشاح، أحذية والعديد من المستلزمات النسائية الأخرى.

كما أن موقعه الجغرافي مميز حيث تحيط به العديد من الأماكن والمرافق الترفيهية من مطاعم، مقاهي وملاهي والتي يمكنك الإستراحة فيها وتناول بعض الوجبات الخفيفة فيها.

2ـ متجر Maduro: 

أفضل مراكز التسوق في كوبنهاجن

يتخصص متجر Maduro في بيع الديكورات والأكسسوارات الأنيقة والجميلة ويعد أحد أفضل مراكز التسوق في كوبنهاجن. وذلك لأنه يتضمن على العديد من القطع الراقية والرائعة وبأسعار مناسبة وفي غالب الأاحيان زهيدة.

فهناك المزهريات، المصابيح الملونة، الشموع العطرية، مستحضرات تلطيف الجو والعديد من الأشياء الجميلة الأخرى التي يمكنكم إستكشافها عند زيارتكم للمحل. كما أن Maduro يصنف ضمن الأماكن السياحية المصنفة في كوبنهاجن والتي تخص أصحاب الذوق الرفيع.

3ـ متجر Magasin du nord:

أفضل مراكز التسوق في كوبنهاجن

يقع متجر Magasin du nord في قلب مدينة كوبنهاجن الصاخبة وفي مجمع تجاري ضخم مصمم على الطريقة الفرنسية ومستوحى من النهضة الفرنسية بالخصوص.

ينقسم المتجر الى عدة أقسام كل قسم يحتوي على عدد مهم من المنتوجات سواء ملابس، مستحضرات التجميل، أحذية والعديد من المرفقات الأخرى. كما أنك سوف تجد جميع الأشياء التي تريدها في هذا المتجر الضخم.

وهو مكان خيالي لأصحاب التسوق ومحبيه لذلك فهو يستقطب عدد مهم من الزوار كل شهر جعله يصنف كأحد أهم مراكز التسوق في كوبنهاجن.

4ـ متجر Posterland:

أفضل مراكز التسوق في كوبنهاجن

متجر Posterland هو متجر متخصص في اللوحات الفنية، الأفلام والموسيقى وهو من بين أفضل مراكز التسوق في كوبنهاجن خاصة بالنسبة لمحبي مجال الفن والإبداع الموسيقي.

يتكون متجر Posterland من طابقين أساسين يحتوي كل منهما على أكثر من 50000 ملصق وبوستر لأفلام ومعالم تاريخية لكوبنهاجن.

يحتوي الطابق الأرضي على العديد من اللوحات الكلاسيكية المميزة بينما يتضمن الطابقين الأول والثاني على العديد من الملصقات الرائعة وهي موجودة بأحجام مختلفة ولكل نوع ثمن ولكن أسعار هذه الملصقات واللوحات تبقى مناسبة جدا وزهيدة في بعض الأحيان.

5ـ متجر Flying tiger:

أفضل مراكز التسوق في كوبنهاجن

متجر Flying tiger هو متجر مشهور على مستوى العالم وله فروع عديدة على مستوى الدنمارك كما أنه يصنف ضمن أفضل مراكز التسوق في كوبنهاجن.

يضم المتجر العديد من المنتجات المتنوعة من أدوات للمطبخ، أكواب مزخرفة، أكسسوارات منزلية، مواد الرسم وعدة أشياء حياتية أخرى مهمة.

تم إفتتاح متجرFlying tiger لأول مرة في كوبنهاجن سنة 1999 وفي فترة قصيرة إستطاع أن يكتسب شهرة كبيرة مكنته من بناء فروع اخرى في المدينة وفي العالم. يتميز هذا المتجر عن باقي مراكز التسوق بالرقي في المنتوجات وكذا توفير أسعار مناسبة خاصة بالنسبة لأصحاب الميزانيات الضعيفة والمتوسطة للتسوق.

6ـ شارعي كوبماغيرغايد وستروغيت:

أفضل مراكز التسوق في كوبنهاجن

يعتبر شارعي كوبماغيرغايد وستروغيت من أطول شوارع التسوق في الدنمارك وأوروبا حيث يضمان العديد من المحلات التجارية التي تضم أكبر الماركات العالمية المميزة مثل لويس فيتون، برادا، شانيل، شروتي والعديد من الماركات العالمية الأخرى.

كما أن هذين الشارعين يحتويان على متاجر مميزة وأسواق لبيع البضائع لكن هنا الأسعار تكون مرتفعة بعض الشئ نظرا لرقي المكان وتواجد معظم الصيحات العالمية.

7ـ أسواق كوبنهاجن للسلع المستعملة:

أفضل مراكز التسوق في كوبنهاجن

تعج أسواق كوبنهاجن للسلع المستعملة بالعديد من المنتوجات المنخفة الثمن كما أنها مناسبة جدا بالنسبة للأشخاص الراغبين في شراء السلع بالجملة.

حيث تكون هناك حزم كبيرة من المنتوجات الرفيعة الجودة ويثمن بخس. كما أن هذا المكان يعد سياحيا بإمتياز نظرا لإحتواءه على العديد من المقاهي والمرافق التجارية بالإضافة الى إقبال السياح عليه بكثرة كافة أيام السنة.

8ـ مركز فسكتورفيت:

أفضل مراكز التسوق في كوبنهاجن

يعتبر مركز فسكتورفيت أحد أفضل مراكز التسوق في كوبنهاجن وذلك لضمه لعدد كبير من المتاجر الراقية  والمطاعم التي تقدم أكلا شهيا  في ان واحد.

يجمع مركز فسكتورفيت بين مرافق التسوق التي تضم كل الحاجيات الحياتية من ملابس، أحذية، أكسسوارات، مستحضرات التجميل الى الأشياء المنزلية ومعدات المنزل وغيرها وبين مرافق الترفيه والأستراحة المتمثلة في المطاعم ذات الجودة العالية.

إذن في هذا المقال تعرفنا على أفضل مراكز التسوق في كوبنهاجن لاتنسى مشاركة المقال مع أصدقاءك وإذا كنت مهتم أكثر بالسياحة في الدنمارك فهناك العديد من المقالات هنا على مدونة سياحة يمكنك الإطلاع عليها.


شاهد ايضا : اهم المعالم في كوبنهاجن الدنمارك



قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق