المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

اقسام الدول

إغلاق

أفضل 5 مطاعم في باكو

 أفضل 5  مطاعم في باكو  اذربيجان

لاشيء يضاهي سحر مدينة باكو ومطاعمها لذلك سنستعرض في ما سيأتي أبرز المطاعم في باكو وأفخمها مع تسليط الضوء على معلومات حولها وإدراج مكانها في خريطة جوجل.


مطعم زافيرانو Zafferano

مطعم زافيرانو مطعم معاصر وبه ديكورات أنيقة ،جوه مريح وهادئ ،وتصميمه بسيط وجذاب،يقدم أطباق المطبخ الإيطالي التقليدي البسيط،وكذلك بعض الأطباق الشرق أوسطية،بالإضافة إلى سلطات مختلفة ومأكولات بحرية وحلويات لذيذة مثل البقلاوة ،باختضار يرضي تقريبا كل الأذواق ولهذا أشجعكم على زيارته،خصوصا وأنه يضم غرفة لعب للأطفال،وإلى جانب كل هذه المزايا فثمن مأكولات المطعم مناسبة إلى حد كبير.

موقع المطعم في خرائط قوقل من هنا


مطعم نرجس Nergiz Restaurant

يقع المطعم وسط شارع نظامي يجعله محطة انتباه،ويغدق على الزبناء باقتراحات متنوعة من الأطباق فهناك مأكولات أوروبية ومأكولات نباتية صحية،إلى جانب مأكولات أذربيجانية،والجذير بالذكر  أنه يقدم أطعمة خالية من الغلوتين وبالتالي مأكولات حلال.يتميز المطعم بأسعاره المناسبة وحسن استقبال من لدن العاملين به.أنصح بالتوجه إليه عند زيارة باكو.

موقع المطعم في خرائط قوقل من هنا 

مطعم باساج Passage 145 

المكان يجمع بين الطابع التقليدي والمعاصر في نفس الآن،موقع المطعم جد استراتيجي،تصميمه على العموم بسيط  بحيث تتوسط الجدران مجموعة من الزخارف المتناسقة مع شكل الكراسي وطبيعة وخاصية المكان،يعد بدون منازع أفضل المطاعم بشهادة السياح ،ولاعجب في ذلك لاسيما وأنه مكان هادئ،يقدم الأطعمة العربية والأذربيجانية والأوروبية،وإن كنت لا ترغب في أطعمة دسمة فلا مشكلة لأنه أيضا بمثابة مقهى إذ يقدم الحلويات والمقبلات ،ويقدم أفضل المشروبات وفي طليعتها الشاي والقهوة.المكان سيعجبك بكل تأكيد.

موقع المطعم في خرائط قوقل من هنا


مطعم ناخشيفان  Nakhchivan Restaurant 

 يعتبر مطعم ناخشيفان من المطاعم التي تتميز بتصميم لطيف من الداخل بحيث توجد رسومات معبرة على الجدران ،أنصح به كل من يريد تجربة الأطعام الأذربيجانية لأنه  أفضل مطعم في مجال طهي المأكولات المحلية للبلاد وتستمتع فيه مع  العائلة بالموسيقى المصحوبة والتي تضفي طابعا فريدا.

موقع المطعم في خرائط قوقل من هنا



مطعم إلفيت ستيك هاوس Elvet Steakhouse 

يحضر المطعم ألذ ستيك هاوس والمأكولات التركية والأوروبية ،وأفضل مايمكنك الحصول عليك هناك هي المشويات ،لايمكن أبدا مقاومة الأطعمة لكونها مطهوة بشكل احترافي، ومن مقومات المكان أيضا الهدوء ،بالإضافة إلى حفاوة الاستقبال والخدمة من طرف طاقم المطعم.إنه جيد لعشاق اللحم والأماكن الهادئة.

موقع المطعم في خرائط قوقل من هنا


شاهد ايضا :  مجمعات باكو التجارية

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق